التخطي إلى المحتوى

منيرة المقبالي انستقرام الحساب الرسمي والوحيد instagram
منيرة المقبالي انستقرام

ننشر لحضراتكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لرائدة الأعمال العُمانية منيرة المقبالي علي انستقرام، والتي رحلت عن عالمنا مساء أمس بسبب خطأ طبي.

وخلال الساعات الماضية، خرج أقارب المرحومة منيرة المقبالي في تصريح حصري لوكالة عُمان الإخبارية، وكل ما يأتي علي لسان أقارب الراحلة :” الدكتور قال لنا عملية بسيطة ساعتين وتخرج وخرج وقال لنا إنها توفيت ، وبعد التشريح اخبروني أنه اللي عمل لها العملية ما دكتور”.

وإليكم مقطع من مقابلة المواطن غيث يروي قصه وفاة زوجته منيرة بالخطأ الطبي في احد مستشفيات السلطنة الخاصة:

 

وكانت الراحلة منيرة المقبالي، رائدة أعمال متميزة وصاحبة رؤية مختلفة، علاوة علي ذلك، نجحت في أن تربط بينها وبين الآف الأشخاص صداقه طيبة، حيث ظل أسمها متصدراً للترند في عُمان لليوم الثاني علي التوالي وحتى هذه اللحظات.

منيرة المقبالي انستقرام

وتبين أن رائدة الأعمال العُمانية منيرة المقبالي، من الشخصيات المؤثرة علي أرض الواقع، إلا أنها لا تمتلك أي حسابات رسمية علي شبكة التواصل الاجتماعي سواء كان (instagram -facebook- twitter).

صورة رائدة الاعمال منيرة المقبالي

وسجل محرك البحث غوغل، الآف العمليات البحثية في سلطنة عُمان، خلال الساعات الماضية، بحثًا عن صورة لرائدة الأعمال منيرة المقبالي، إلا أنه لم يتوفر لها أي صور علي شبكة التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة منيرة المقبالي اليوم في سلطنة عُمان

ومن المتوقع أن يتم فتح تحقيق مع إدارة المستشفي التي أجريت بها عملية الرائدة منيرة المقبالي، من أجل الكشف عن تفاصيل الواقعة، بعدما خرجت أسرة الراحلة، وأكدت أن الطبيب هو السبب الرئيسي في فشل العملية ووفاة منيره، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً علي شبكات السوشيال ميديا، والجدير بالذكر أنه حتى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن ملابسات الواقعة علي الصحف الرسمية، ويبقي الترند علي تويتر فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً