الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منيرة الخضير من هي التي توفيت اليوم والكشف عن سبب الوفاة .. شاهد

صعد هاشتاج وفاة منيرة الخضير تريند منصة التدوينات القصيرة في السعودية اليوم، وسط تساءل الكثيرون حول سبب الوفاة وأهم المعلومات عنها.

للإشارة الراحلة منيرة الخضير، كانت من الشخصيات المعروفة في المملكة العربية السعودية، وخصوصاً علي مستوى مدينة الرياض، شهد لها عشرات المقربين أنها كانت تتميز بالأخلاق والحديث والرقي.

سبب وفاة منيرة الخضير

حرص أصدقاء منيرة الخضير، علي تقديم خالص التعازي لها في هاشتاج #منيرة_الخضير_في_ذمة_الله، وعقب وصول التاق إلي عدد كاف من التغريدات ليصعد بذلك في قائمة الأكثر رواجاً، وسرعان ما قام أصحاب الحسابات الإعلانية بالمشاركة في التاق بغرض الترويج لمنتجاتهم، وخلال ساعات قليلة، تصدر الهاشتاج التريند إلي الآن.

وحسب ما نشرته وسائل إعلام محلية، فإن الراحلة منيره الخضير، توفيت بعد صراع مع مرض كورونا.

ونشرت ساره العبدالله تقول :”الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويغفر لها ويثبتها عند السؤال ويلهم اهلها الصبر والسلوان وينور قبرها ويونس وحدتها ويوسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس آمين يارب #وفاه_منيره_الخضير_رحمها_الله”.

علي السياق ذاته، كشفت وزارة الصحة السعودية، مساء أمس الثلاثاء، عن حصيلة إصابات كورونا اليوم، مؤكدة أنه تم تسجيل 1295 إصابة جديدة، و تعافي 946 حالة، أما عن الوفيات فوصلوا إلي 14 حالة. وبذلك يكون المجموع الكلي لعدد حالات كورونا من حيث الإصابة في المملكة وصل إلي 503734 إصابة، من بينها 10845 حالة نشطة، وحالات أخري خطرة.

في حين أن إجمالي حالات التعافي بلغ 484883 حالة، بينما ارتفعت حصيلة الوفيات إلى 8006 حالات وفاة بحسب “arabic.rt.com”.

error: