الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منيا عبير عيسى أبنة الممثلة الأردنية من هي منية قديس ويكيبيديا

من هي منية قديس الشهيرة بـ”منيا” أبنة الفنانة عبير عيسى وأهم المعلومات عنها من ويكيبيديا، وزوجها وتاريخ الميلاد، وغيرها من المعلومات التي نكشف لحضراتكم عنها من خلال التقرير التالي.

من هي منية-منيا قديس أبنة الفنانة عبير عيسى ويكيبيديا

تحمل الجنسية الأردنية، هي ممثلة، حيث شاركت حتى الآن فيما يزيد عن 8 أعمال تلفزيونية درامية، واشتهرت من خلال ظهورها في المسلسلات. كانت بدايتها الفنية في عام 2017، عندما شاركت في مسلسل حمل عنوان “العقاب والعفرا”، من إخراج رولا حجة، ومن تأليف نورا العجة، ومن بطولة كوكبة من النجوم منهم: عبدالمحسن النمر، نسرين طافش، عبير عيسى، جولييت عواد، لونا بشارة، علا ياسين ، وآخرون.

تاريخ ميلاد منيا قديس

ويرغب الكثيرون في معرفة مواليد أي تاريخ ميلاد النجمة منيا أبنة الفنانة القديرة عبير عيسى من زوجها الأول قديس، وكم يبلغ عمرها حاليًا، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن، في أشارت مصادر مقربة، أنها في العقد الثالث من العمر.

من هو زوج منية قديس

كشفت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، أن الفنانة الشابة منية قديس، متزوجة من عام 2014، ولم يتم الكشف عن هوية زوجها أو أسمه، يشار إلي أن عبير عيسى، تزوجت للمرة الثانية عقب زواج أبنتها مباشرة.

يجدر الذكر أن عبير عيسى يوسف حيقاري، والمعروفة باسم “عبير عيسى “، هي من مواليد يوم 25 من أبريل سنة 1961 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 59 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في عُمان، تحمل الجنسية الأردنية، اشتهرت باسم “سندريلا الشاشة الأردنية”.

بدأت عبير عيسى مسيرتها الفنية في سنة 1977، و رزقها الله بابنتها الوحيدة “منيا” بعد 8 سنوات زواج، وبعد مرور ثلاث أعوام، انفصلت عن زوجها، وتزوجت للمرة الثانية ما بين العام 2014-2015.

ويُعد مسلسل “جلمود الصحاري”، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الممثلة القديرة الأردنية عبير عيسى ، وتم عرضه لأول مرة في عام 2020 ميلاديا.

اقرأ أيضًا:  ميثاء عبد الجليل ويكيبيديا | من هي | جنسيتها | السيرة الذاتية

error: