التخطي إلى المحتوى

منى العمدة انستقرام instagram mona elomda official

نرفق لكم، رابط حساب منى العمدة انستقرام instagram mona elomda official الرسمي الوحيد، حتى تتمكنوا من رؤية كل منشوراتها أول بأول.

فقد أعلنت إدارة قناة “النهار” المصرية، عن وقف برنامج “الجمهورية الجديدة”، الذي تقدمه الإعلامية الجميلة “منى العمدة”، بعد مخالفة الضوابط والمعايير في حلقات البرنامج الأخيرة. وسارع نشطاء ومغردين عبر مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، في البحث عن سبب وقف الإعلامية منى العمدة، بعد انتشار مقطع فيديو لإحدى حلقات برنامجها مع أحد الضيوف. وزعمت مصادر، أن سبب إيقافها، بسبب هذه الحلقة، التي أثارت غضب الجمهور ومشاهدي القناة.

الفيديو الذي تسبب في وقف منى العمدة

وروج رواد التواصل، لعدة فيديوهات للإعلامية منى العمدة، زاعمين أنها السبب وراء وقف برنامجها. وحظيت عديد المقاطع الخاصة بها، على تفاعل المستخدمين، وخاصةً حلقتها الأخيرة، التي يُزعم أنها السبب الحقيقي وراء قرار الإيقاف، بسبب الملابس الجريئة التي ظهرت بها، بخلاف صوتها الذي وجده البعض بأنها تصطنعه بغرض لفت الأنظار، وهو ما أعتبره البعض تجاوز في حق المهنة.

ولم يكتفي القائمين على قناة “النهار”، على وقف البرنامج، حيث عرضت القائمين عليه إلى التحقيق، وعلى رأسهم مقدمة البرنامج “منى العمدة”، التي وصفت بالمثيرة للضجة.

من هي منى العمدة ويكيبيديا

وتشير المعلومات المنتشرة على الشبكة العنكبوتية، بشأن منى العمدة ويكيبيديا ، أنها خريجة جامعة (6 أكتوبر)، وحاصلة على شهادة البكالوريوس في تخصص الصيدلة، ونتيجة لتفوقها، تم تعيينها بقسم الكيمياء بذات الجامعة. ثم بدأت في الاتجاه إلى عالم الإذاعة والتلفزيونية، وبدأت مسيرتها الإعلامية من خلال قناة “الحدث اليوم”، وقدمت مجموعة من البرامج أمثال “كلبش”. وتولت تقديم برنامج “أحلى كلام” عبر فضائية قناة “المحور”، و”وجهة نظر”، عبر قناة “النهار”. ومؤخراً الجمهورية الجديدة، الذي تم إيقاف بثه من قبل قناة النهار.

ورصدت إدارة قناة “النهار”، بعض الأخطاء والتجاوزات في حلقات برنامج “الجمهورية الجديدة” للإعلامية منى العمدة، مما أدى إلى وقف البث لحين إشعار آخر. كما من المقرر أن يتم عرض القائمين على البرنامج ومقدمته إلى لجنة التحقيق. وأثار الخبر حالة من الجدل، حيث تباينت ردود الأفعال ما بين مؤيد ومعارض على أنباء إيقاف البرنامج.

منى العمدة انستقرام

وبعد أن تطرفنا للحديث حولين أهم المعلومات عن “منى العمدة”، نرفق لكم القراء الأعزاء، لينك الدخول إلى صفحتها الشخصية الرسمية عبر انستقرام monaelomdaofficial@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: