الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصور الاحمد الجابر الصباح ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية

0

منصور الاحمد الجابر الصباح ويكيبيديا، من مواليد 1941 ميلاديًا، وتوفي في 11 يونيو 2021 عن عمر يناهز الـ80 عامًا، تزوج الراحل من قبل ثلاث سيدات مختلفات الجنسيات.

منصور الاحمد الجابر الصباح ويكيبيديا

يُعد الراحل منصور هو نجل أحمد الجابر الصباح الثامن، وعاش منصور الأحمد حياة طبيعية للغاية، حيث لم يهتم كثيراً بالحياة السياسية وتلك الأمور المتعلقة بالعامة وغيرها، فقط ركز بنسبة كبيرة علي عمله في التجارة وأصبح متفرغاً بشكل كلي من أجل العمل علي تطوير تجارته والمنافسة بها.

عدد زوجات منصور الاحمد الجابر الصباح

تزوج الراحل منصور الأحمد الجابر الصباح من قبل ثلاث سيدات ما بين المصرية والكويتية والسعودية، وله من الأبناء 7 ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عن من هي زوجة منصور الأحمد الجابر الصباح.

تزوج الراحل منصور الأحمد من قبل الشيخة لطيفة عبد الله الجابر الصباح ثم انفصل عنها، وانجبت له ولداً يدعي باسم الشيخ أحمد، ويشغل منصب نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي من 2019، يذكر أن زوجته لطيفة رحل عن عالمنا في القاهرة.

يجدر الإشارة بأن زوجته الثانية كانت السيدة دنانير ناصر أحمد البعجري، وهي سيدة سعودية الجنسية، كما أنها أم لبقية أبنائه، ولكنه انفصل عنها أيضًا.

أما عن زوجته الثالثة والأخيرة، فكانت السيدة سهى إبراهيم البادي، وهي مصرية الجنسية، ولدت من أم كويتية، جدير بالذكر أنه لم يرزق منها بأولاد. (طلقها).

سبب وفاة منصور الاحمد الجابر الصباح

في يوم الجمعة الموافق (11 من يونيو سنة 2021 – ١ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ)، توفي منصور الأحمد الجابر الصباح، عن عمر يناهز الـ80 عامًا، ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة.

سيطرة حالة كبيرة من الحزن، علي مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، بالتزامن مع وفاة منصور الأحمد، وراح الآف المغردون يتقدمون لأسرة الفقيد بخالص التعازي.

error: Content is protected !!