التخطي إلى المحتوى

منصة الجيزة التعليمية | تسجيل دخول | الموقع الرسمي
منصة الجيزة التعليمية

منصة الجيزة التعليمية https://www.gizaedu.com/.. قامت محافظة الجيزة بإطلاق منصة تعليمية خاصة بها على شبكة الويب للطلبة والأساتذة ويبدأ بثها فى إطار البث التجريبى لنظام ” اونلاين ” موحد يمكن أن تعتمد عليها فى تطوير العملية التعليمية وتحديثها وإفادة طلابها فى مراحل التعليم الابتدائي والاعدادى والثانوي .

ويكون ذلك فى إطار دعم النظام التعليمي المدمج الجديد الذي نفذته وزارة التربية والتعليم منذ أن تم انتشار وباء كورونا وإيقاف العملية الدراسية وهو يعتمد على الاتصال من خلال شبكة الويب لإتمام العملية التعليمية .

وننشر لكم رابط التسجيل الخاص بالدخول إلى بوابة الجيزة التعليمية وكيفية إنشاء حساب شخصى على البوابة وبرامج المنصة الجديدة .

منصة الجيزة التعليمية

بوابة الجيزة التعليمية يوجد بها ادوار للجميع فيوجد دور للأستاذ ودور للطلاب والمشرف التعليمي لترتقى العملية التعليمية ويشارك بها كافة الفصائل .

ومن خلال الصفحة الرئيسية للبوابة يمكن أن تدخل عبر اى قسم ترغب بالدخول إليه سواء أقسام الطلاب أو أقسام المعلمين أو قسم المشرف التعليمى .

الصفحة الرئيسية للاساتذه بها مواد تعليمية للأستاذ والحصص التعليمية التي تكون عبارة عن الفيديوهات والتدريبات والواجبات المنزلية التي يمنحها للطلبة .

الصفحة الرئيسية للطلبة بها مواد تعليمية خاصة بالمرحلة التعليمية التي يدرس بها الطالب ودروس من الملفات والفيديوهات والتدريبات وواجبات منزلية يمنحها الأستاذ للطلاب .

الصفحة الرئيسية للمشرفين بها أنشطة ودروس تعليمية من الملفات والفيديوهات وتدريبات يقوم الأستاذ برفعها وهو يقوم بدوره بالإشراف والموافقة عليها ليتم عرضها .

والبوابة تحتوى حاليا على عدد 3079 فيديو من اجل العملية التعليمية و 3018 سؤال تعليمي ويوجد بها 723 من الطلاب و629 أستاذ .

رابط تسجيل دخول https://www.gizaedu.com/

والتسجيل لدخول المنصة عبارة عن الذهاب إلى الصفحة الرئيسية ثم تحديد الفئة التي تنتمي إليها .

وبعد هذا سوف يتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل وان كان لديك حساب فيجب عليك أن تكتب اسم المستخدم وكلمة المرور أما إذا كنت ستدخل للمرة الأولى فيمكنك أن تنشئ حساب جديد باستخدام حساب جوجل او تويتر .

وتكون هذه الطريقة والخطوات من اجل الدخول إلى بوابة الجيزة التعليمية ويمكن الذهاب إلى منصة الجيزة التعليمية من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: