الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان https edugate moe gov om وكل شيء بالتفاصيل

منصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان https edugate moe gov om وكل شيء بالتفاصيل كيفية التسجيل بالمنصة والتعامل معها ومواعيد الحصص والدروس والمناهج والكتب الالكترونية المختلفة لجميع المراحل والصفوف والفصول.

من هنا رابط الدخول منصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان edugate.moe.gov.om تلك المنصة التي أثبتت جدارتها ومهارتها للطلاب والطالبات بالسلطنة .

وكانت سلطنة عمان من أوائل الدول التي استخدمت التعليم الالكتروني عوضا لما افتقده الطلاب والطالبات من دروس وحصص ومناهج في المدارس علي الأرض

فكان لابد من البديل في الفضاء الاعتباري وتم الاستعانة بالفعل بمجموعة من الأساتذة المتخصصين في مجال التعليم وخبراء في التعليم بمختلف المراحل .

وكانت المنصة التعليمية بسلطنة عمان هي التي تفتح أحضانها لطلاب السلطنة للتعليم والتعلم بكل سهولة ويسر .

وكل يوم نقدم خدمة مجانية لطلاب سلطنة عمان من خلال المنصة وننقل لكم بعض الدروس بها واليكم في البداية الرابط الخاص بالمنصة للدخول عليها والتسجيل بها من منصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان .

وعند الدخول للمنصة عزيزي الطالب وعزيزتي الطالبة ستجدون متعتكم وفرصتكم للتعلم بكل حماس وسهولة وجدية واحترام وسهولة ويسر .

وننقل لكم مثال علي ذلك من المنصة وهو شرح لدرس من دروس الصف الثالث في الدراسات الاجتماعية بالفصل الدراسي الثاني الذي يتناول شخصية ” سعد بن أبي وقاص ”

ونضرب لكم مثال حي كنموذج لشرح الدروس بالمنصة وهو كالتالي :

منصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان

الوحدة الخامسة – من قادة المسلمين

الدرس الأول – سعد بن أبي وقاص

نشاط 1 ص 14

1-x

2-x

3- علامة صح

نشاط 2 ص16

أ-أجب علي الاسئلة الأتية:

-ست سنوات

-ثمانية وسبعون عاما

– وذلك لاشتهار سعد بن ابي وقاص رضي الله عنه بالشجاعة والحكمة والعلم بأمور الإسلام وجاهد في سبيل الله واخلص في نشر الإسلام أينما ذهب وأيضا لانه شارك مع رسول الله صلي الله عليه وسلم في غزوات بدر واحد والخندق .

أمل الفراغ فيما يأتي:

-الفرس

– سعد بن أبي وقاص

ج- اكتب أسماء ثلاث غزوات شارك فيها سعد بن أبي وقاص

-بدر

-احد

-الخندق

تلك كان نموذج جميل نقلناه لكم من داخل المنصة الاجمل وبالتاكيد ستجدون دروس وحصص وشرح في مختلف المراحل التعليمية بطرق علمية حديثة وميسرة ومفهومة للجميع.

انه العلم الذي ينير الدروب ويفتح الابواب للتالق والابتكار فهيا نتعلم لنسبق الامم كلها لاننا امى صاحبة حضارة عريقة وهانحن نواكب ركب التطور والتقدم بالعلم والفهم والاخلاص في العمل.

العلم يفتح مداركنا ويقوي ايماننا وبصائرنا ويعلمنا الحكمة والرشاد ويفتح لنا الطريق للايمان الخالص لله الواحد القهار ، ويجعلنا نحترم كل من له فضل علينا ونحس بطعم الحياة الجميل .

فبالعلم نستطيع ان نتفوق ونتقدم ونبني ونعيش الحياة بشكل اجمل وافضل وارقي ، فتعلموا ، وهاهي الدروس العلمية تاتيكم حتي باب الدار ، فتحية للقائمين علي تلك المنصة العلمية الجميلة .

اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا للدخول منصة التعليمية الرقمية سلطنة عمان

اقرأ أيضا

منصـة جوجل التعليمية سلطنة عمان | تسجيل دخول

منصـة التعليمية سلطنة عمان https edugate moe gov om

error: