الأخبار من المصدر إليك مباشرة

منحة محمد صلاح 2021 .. مصادر توضح حقيقة الأمر

0

منحة محمد صلاح 2021 من الأمور التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث انتشر هذا الموضوع بشدة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية بين المواطنين.

بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي نبأ يفيد بأن اللاعب التاريخي المصري لكرة القدم والذي يلعب حاليا لصالح نادي “ليفربول” اللاعب (محمد صلاح) سوف يقوم بعمل منحة جديدة لكافة المواطنين الذين تضرر من انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كثيف في كافة أنحاء العالم، وقد تسبب فيروس كورونا في تدهور الحالة المادة عند عدد كبير جدا من الأسر المصرية محدودة الدخل.

حيث انه أدى إلى إغلاق العديد من الشركات والمصانع والمحلات التي كانت مصدر دخل يعتمد عليه من قبل الأسر الفقيرة في مصر، وذلك نظر لان اللاعب محمد صلاح يحب دائما ن يعمل في الخير لبلده ولمواطنيها من خلال التبرع للفقراء والمساكين وتقديم المعونات لهم حتى يساعد بكل ما يستطيع في استقرار الحالة الاقتصادية في مصر وحتى يعيش المواطنين حياة كريمة لا يذل فيها ولا يموت مرضا أو جوعا.

ويشار إلى أن اللاعب محمد صلاح قد عمل في وقت سابق على تقديم تبرع لسكان محافظة الغربية وهي بلده التي نشأ فيها وحل إقامة أسرته، حيث انه قد تبرع للمساعدة في علاج المواطنين المصابين بفيروس كورونا المستجد من خلال التبرع للجان المخصصة للعلاج والتبرع بأنابيب أكسجين للمستشفيات حتى يساعد في استقرار العلاج ويتم شفاء جميع المصابين بإذن الله تعالى.

أما عن المنحة التي تداولت بين المواطنين انه سيتبرع بقيمة 1000 جنيه مصري لكل مواطن متضرر من فيروس كورونا المستجد فإن اللاعب لم يصرح حتى الآن عن أية تفاصيل حول هذه المنحة.

ولم يكتب عنها أي شيء عبر حساباته الرسمية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو ذكر أي تفاصيل لوسائل الإعلام المختلفة المصرية، مما يبرر انتشار الأنباء بأنها مجرد إشاعات فقط يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولا صحة لها من الأساس.

طالع أيضا: منحة محمد صلاح 2021 الموقع الرسمي للتقديم

اترك رد

error: Content is protected !!