التخطي إلى المحتوى
منحة محمد صلاح 2021 الموقع الرسمي للتقديم
منحة محمد صلاح 2021

منحة محمد صلاح 2021 النبأ الذي انتشر بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الذي يفيد بأن للاعب الكبير والمشهور المصري محمد صلاح سوف يقوم بالتبرع بمنحة قدرها 1000 جنيه مصري لكل مواطن متضرر من فيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم والذي تضرر منه عدد كبير جدا من الأسر محدودي في جمهورية مصر العربية وفي مختلف أنحاء العالم كله.

والجدير بالذكر أن اللاعب المصري العالمي المشهور والملقب بـ”فخر العرب” محمد صلاح يحب عمل الخير لبلده ويحب دعم المواطنين ومدهم بالمعونة المادية ليساعد في تحسين الحالة الاقتصادية في البلد وحتى يساعد بكل ما يتمكن من فعله حتى يعيش الموطن المصري حياة كريمة لا يذل فيها ولا يحتاج إلى شيء.

ومنذ ومن طويل ويعمل اللاعب محمد صلاح على هذه العملية دائما ويقوم بالتبرع للمستشفيات والجمعيات الخيرية حتى يساهم بكل ما يملكه في الخير والزكاة لله تعالى.

منحة محمد صلاح 2021

أما عن نبأ المنحة الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تداوله الرواد بشكل كبير والذي قال فيه الأشخاص أن اللاعب سيقوم بعمل منحة جديدة للمواطنين فإن هذا النبأ لا يوجد له أي مصدر مؤكد وان اللاعب لم يصرح بأي شيء متعلق بهذا مطلقا وأنها مجرد شائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتهم فقط.

ويشار إلى أن اللاعب المصري الشهير “محمد صلاح” يلعب حاليا في صفوف النادي الانجليزي الكبير “ليفربول” وكان قد تردد في الآونة الأخيرة أن اللاعب سوف يقوم بالانتقال إلى إحدى الفرق الأجنبية الأخرى حتى يكمل احترافه العالمي ويصعد للعالمية بتحقيق طموحاته وأهدافه التي وضعها لإكمال مسيرته على أكمل وجه.

ويعتبر “صلاح” نموذجا صالحا للكبار والصغار الذين عندهم طموحات وأحلام يرغبون في تحقيقها ويجب أن يتخذوه قدوة مثالية وان لا ييأسوا وأن يستمرون في بذل مجهوداتهم حتى يصلوا لما يرغبون فيه، ويقدم اللاعب أداءً مميزاً برفقة فريقه الإنجليزي في الدوري.

موضوعات متعلقة:

رابط فحص 100 دولار المنحة القطرية لشهر يناير 2021 بالخطوات

لوائح المقبولين في المنحة 2020-2021 pdf https://boursessup-maroc.onousc.ma/

error: