التخطي إلى المحتوى
منجي عبد الله ويكيبيديا

منجي عبد الله ويكيبيديا، شخصية سياسية جزائرية، يشغل منصب وزير النقل في الجزائر أعتباراً من (24 مارس 2022)، قبل تعيينه في منصب الوزير، كان يشغل مهام الأمين العام في وزارة الداخلية. ويُعتبر منجي، واحداً من أبرز الكفاءات الجزائرية، له شعبية كبيرة علي أرض الواقع، حيث تباينت تعليقات مستخدمي السوشيال ميديا، عقب أنباء تعيينه في منصب وزارة النقل، وعبروا عن سعادتهم الكبيرة تجاه الخبر، مؤكدين أن منجي يحظي بخبرة ورجل من الأشخاص الذين دائماً ما يقدمون العمل تحت الضغط دون تأثير، ويقدم عمله علي أكمل وجه، علي أمل أن يعمل خلال الأيام المقبلة، علي تحسين وضع النقل في الجزائر، بعد تحسن الوضع الوبائي في البلاد.

منجي عبد الله ويكيبيديا

إن السيرة الذاتية لـ”عبد الله منجي”، تضم عمله في وزارة الداخلية كأمين عام لصالح الجماعات المحلية، وأتضح أنه كان يتولى مهامه بوزارة الداخلية منذ شهر جانفي 2020.

وأصدر سيادة رئيس الجمهورية “عبد المجيد تبون“، مرسوماً يوم الخميس الموافق هجرياً (٢١ شعبان ١٤٤٣)، مفاده تعيين عبد الله منجي في منصب وزير النقل الجديد في الدولة، ومن المقرر أن تضم مهامه الجديدة تطوير وسائل النقل، وكذلك العمل علي ضبط مواعيد القطارات وغيرها من الأمور التي تتعلق بهذا الشأن، تزامناً مع تحسن الوضع في البلاد فيما يخص وباء كورونا المنتشر.

وجاء قرار تعيين منجي وزيراً للنقل، خلفاً للوزير الأسبق عيسى بكاي، بعد أن أرتكب خطأ فادح خلال فترة توليه المنصب.

error: