التخطي إلى المحتوى

منتخب الأرجنتين يتأهل لكاس العالم وميسي يصرح للجماهير
منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين يتأهل لكاس العالم وميسي يصرح للجماهير في حفل كبير بالفرح والسرور والسعادة كان ميسي قد تحتفل بفوز المنتخب الأرجنتيني على فنزويلا بثلاثة أهداف ليله ياسين في التصفيات النهائية لكاس العالم والذي يقيم مساء السبت الماضي بالأمس وكاله المباراة قيمه على ملعب الاوبومو بونيرا ضمن منافسات الجولة 7 في تصفيات أمريكا الجنوبية للتأهل إلى كاس العالم أن شاء الله.

كان ميسي كابتن الفريق والنجم الأرجنتين قد كتب على صفحته الخاصة بـ انستجرام يقول انا أريد أن  أشكركم جميعا على دعمكم الذي تقدمونه لنا المنتخب الأرجنتيني في هذه التصفيات وكان حضن سعيد عندما تمكن من تحقيق الهدف ان شاء الله هنتقابل في قطر ودوما من الرائع دائما أن تظهر أمام هذا الشعب بشكل جيد و ما عشناها الليلة الماضية كان محل إعجاب وتقدير شكرا للإجابة الأرجنتين وكانت كلمه ميسي قد استعدت الجماهير الذي يحب هذا الرجل.

 

 

منتخب بلاده منتخب بلاده بشكل كبير جدا الأمر الذي يجعل المنتخب يفوز هذا الحوض الكبير و يصل إلى تصفيات كاس العالم التي ستقام في قطر 2022 ان شاء الله.

 

وكنا منتخب الأرجنتين فقد فاز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف بالأمس السبت 26 مارس على ملعب لا بومبونيرا موبينيل دم منافسات الجوله 7 10 تصفيات أمريكا الجنوبية وكاله منتخب الأرجنتين وقد انتهى الشوط الأول بهدف مقابل لا شيء وفي حرزه جونزاليس في دقيقه 36 وكانت كفه الارجنتية الأربعاء دائما.

 

 

وفي الشوط الثاني أضافه منتخب بهدفين نظيفين ومنتخب الأرجنتين كان ترتيبه في قارة أمريكا الجنوبية قد عبد الرازق 38 نقطه لعام 2020 وكان قطاع لي من قبله منتخب البرازيل الذي تصدر قارة أمريكا برصيد 42 من النقاط وفنزويلا لم يحصل سوى على 10 نقاط وهو في المركز العاشر وحله منتخب الأرجنتين في مباراة بين وبين كوادور في الجولة الأخيرة من تصفيات يوم 30 من نفسك شهر مارس الجاري .

قد يهمك أيضا

قائمة منتخب مصر لمواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: