التخطي إلى المحتوى
ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى المسيله ويكيبيديا

ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى المسيله ويكيبيديا، العمل الدرامي الكويتي الذي أثار حالة من الغضب في الشارع المصري، عقب نشر الجهة المنتجة برومو المسلسل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدي إلي دخول بعض رواد التواصل، في حالة من الغضب تجاه الجهة القائمة علي فكرة العمل، خصوصًا بعد ظهور الممثلة المصرية نور الغندور في دور الراقصة.

مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل، كان الاسم المبدئي للعمل، ولكن تم تغيير الاسم إلي “من شارع الهرم إلي المسيلة”، ثم قررت الجهة القائمة عليه تغييره مرة أخري ليصبح “من شارع الهرم إلي”، وأخيراً تم الكشف عن الاسم النهائي ليكون “من شارع الهرم”، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى من العمل في يوم 2 من شهر أبريل الجاري 2022، وهو موعد أول يوم للشهر المبارك المنتظر، والذي يشهد تطور ملحوظ في الأعمال الدرامية المعروضة عليه.

ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى المسيله ويكيبيديا، تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مثير، ويناقش العمل قضايا أسرية مشوقة، حيث يحكي عن الراقصة التي تضطر للمبيت داخل منزل أهل العرس، وفي مع مرور الوقت، تنجح في السيطرة علي الأمور مع محاولات عديدة منها لأن تكون متواجدة في المنزل بكل قوة، وتحاول أن تزرع الخلافات بين أفراد المنزل بطريقة ماكرة.

ويشارك في بطولة مسلسل من شارع الهرم، لفيف من الفنانين والفنانات وهم: هدى حسين، عبدالمحسن القفاص، نور الغندور، خالد البريكي، أحمد إيراج، مرام البلوشي، لولوة الملا، إيمان الحسيني، ليلى عبدالله، فرح الصراف، نور الشيخ، محمد الرمضان، وغيرهم من النجوم. يذكر أن المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثني صبح، ومن المقرر أن يتم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2022 ضمن الأعمال الدرامية الكويتية المنتظرة.

يذكر أن المسلسل تم الانتهاء من تصويره رسميًا، وجائز للعرض في رمضان 2022، ويجدر الإشارة إلي أن مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل، تم تصويره في دولة الإماراتية العربية المتحدة، ومن المقرر عرضه علي منصة شاهد وأم بي سي دراما في الكويت، وكان يجري التحضير له منذ فترة طويلة.

error: