التخطي إلى المحتوى

ممثلين مسلسل منهو ولدنا 2.. ابطال مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني

ممثلين مسلسل منهو ولدنا 2 – ابطال مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني ، الذي يتم عرضه عبر الشاشات الخليجية. فبعد عرض أولى حلقاته، سرعان ما تصدر العمل الترند، وسط مطالبات بنشر قصته وأبطاله ومواعيد عرضه.

وحقق الموسم الأول من مسلسل “منهو ولدنا”، نجاح باهر، وهو ما أدى إلى قيام الجهة المنتجة، على تقديم موسم ثاني. وتم تصوير العمل في العام الماضي 2022، على أن يكون جاهز للعرض في ماراثون دراما رمضان 2023.

قصة مسلسل منهو ولدنا 2

ما هي قصة مسلسل منهو ولدنا 2 ؟ ، تدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل “منهو ولدنا”، في قالب درامي مشوق. حيث يتحدث المسلسل عن قصة من خيال المؤلف، حول سيدتان تضعان طفلان في نفس المستشفي، ونتيجة لخطأ طبي، يتبدل الطفلان مع عائلاتهم.

فيذهب الطفل الثري مع الأم الفقيرة، ويذهب الطفل الفقير مع الأم الثرية، وتتوالى الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

وشهدت الحلقة الـ30 الثلاثون من الموسم الأول بمسلسل “منهو ولدنا”، أحداث ساخنة. والتي من المفترض أن يتم استكمال الجزء الثاني عليها.

وشهدت الحلقة الثلاثين، إدارة الشركة بين “بندر وريان”، كما أخبر شقيق “فيروز”، بندر بالواقعة التي حدثت في المخزن بتهريب شاحنة منه، ويقوم بندر بعقد اتفاق مع منور من أجل الإيقاع بهم.

ممثلين مسلسل منهو ولدنا 2

من هم ممثلين مسلسل منهو ولدنا 2 – ابطال مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني ؟. يشارك في بطولة الموسم الثاني من مسلسل “منهو ولدنا”، مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات، وفيما يلي نتعرف عليهم.

إبراهيم الحجاج بدور ريان
فايز بن جريس بدور بندر
خالد فراج بدور يونس
هند محمد بدور أنيسة
علي الحميدي بدور هلال
خيرية أبو لبن بدور فيروز
حكيم جمعة بدور متعب
ريما العلي بدور فريدة
محمد الجبرتي بدور فاضل
علي الشهابي بدور عصور
عادل الزهراني بدور آدم
سعيد صالح بدور جليل
فيصل الدوخي، وآخرون.

مواعيد عرض مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني

ما هي مواعيد عرض وإعادة مسلسل منهو ولدنا الجزء الثاني – أين يُعرض منهو ولدنا 2 ؟. حيث من المقرر أن يتم إذاعة حلقات المسلسل، عبر فضائية قناة أم بي سي 1.

وكان الموسم الأول، يُعرض أيضاً عبر منصة “شاهد نت” الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً