الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ممثلين مسلسل طيبة | ابطال مسلسل طيبة | رمضان 2021

تعرف علي من هم ابطال و اسماء ممثلين مسلسل طيبة بالأدوار، ذلك المسلسل الذي يجري عرضه حاليًا في رمضان 2021، كما نكشف لحضراتكم عن متى يعرض مسلسل طيبة العراقي.

ويعرض مسلسل طيبة يوميًا من خلال شاشات التلفزيون العراقي، ويشارط في بطولة العمل كوكبة من النجوم.

ممثلين-ابطال مسلسل طيبة

جدير بالذكر أن مسلسل طيبة يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات وهم: هند نزار (طيبة)، صبا إبراهيم (هناء)، آسيا كمال، ذو الفقار خضر، محمد هاشم، رياض شهيد (حجي)، رضا طارش، حسين عجاج، ضياء الدين سامي، بيداء المعتصم، اساور عزت (سارة)، تيسير أحمد، وغيرهم,

متى يعرض مسلسل طيبة

تُشاهدون مسلسل طيبة العراقي يوميًا فقط وحصريًا عبر قناة “أمن بي سي العراق”، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد و القاهرة ودمشق، فيما يتم عرضه عند الساعة الحادية عشر بتوقيت الكويت و السعودية و تركيا.

ولمتابعة مسلسل طيبة العراق، يجب أولاً ضبط تردد قناة (إم بي سي العراق MBC IRAQ) الجديد علي القمر الصناعي نايل سات و عرب الساتل، من خلال التالي:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11938 ميغاهرتز الاستقطاب: v معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6.

وتشارك في بطولة مسلسل طيبة، العراقية هند نزار، وهي من مواليد محافظة بغداد سنة 1997، خريجة المعهد العالي للفنون الجميلة، كان أول عمل درامي تشارك به هو “مسلسل النبي ايوب”، وجسدت دور “ليلى”، ويقوم بمتابعتها ما يزيد عن 2 مليون شخص علي انستقرام.

جدير بالذكر أن مسلسل “طيبة” العراقي، يعرض الآن حصريًا بدون إعلانات أو تقطيع من خلال شاشة ” شاهد نت”، ويبلغ عدد حلقات المسلسل نحو 30 حلقة، وتصل مدتة كل حلقة 45 دقيقة.

اقرأ أيضًا: مسلسل امينه حاف ٩ برستيج كاملة بجودة عالية HD

error: