التخطي إلى المحتوى

ملك الصواف ترفع الفستان – من هي ملك الصواف سورية أم عراقية

أثار فيديو ملك الصواف ترفع الفستان، فضول الكثيرون للبحث عن من هي ملك الصواف، وما هي أصولها هل سورية أم أنها عراقية، تساؤلات عدة تصدرت محرك البحث خلال الساعات الجارية، عقب أن أطلق رواد التواصل، وسم يحمل أسمها، بعد ساعات قليلة من ظهورها في مشهد أعتبره العديد من متابعيها بـ”الجريء”.

ملك الصواف

ما لا يعرفه البعض أن ملك الصواف فنانة سورية من أصول عراقية، في العقد الثالث من عمرها، حظيت باهتمام المتابعون في العراق وسوريا، من خلال المحتوى الترفيهي الذي تقدمه من خلال حساباتها الرسمية علي السوشيال ميديا، حتى أصبحت من ضمن النساء المؤثرة في الوسط العراقي الاجتماعي. إضافة إلي ذلك، وصولها إلي عدد متابعين لا بأس به، وتحرص علي بث الفيديوهات وآخر التحديات الخاصة بها في مجال الألعاب الإلكترونية. وأتضح أنها كانت لاعبة كرة قدم، لصالح إحدى الأندية لكرة القدم النسائية خلال فترة تواجدها في السويد، حيث تتنقل ما بين العراق وسوريا والسويد والسعودية.

قصة ملك الصواف ترفع الفستان

شن عدد من الأشخاص، حملة واسعة ضد اليوتيوبر والفنانة العراقية السورية ملك الصواف، بعد ظهورها في مشهد جريء، خلال تصوير محتواها علي السوشيال ميديا، وبالتحديد أثناء تصوير دورها في لعبة “ببجي”. وأقدمت وفقًا للفيديو المتداول، علي رفع الفستان، لتظهر بذلك أجزاء من جسدها، مما أثار غضب واستياء فئة من محبيها علي الشبكة العنكبوتية.

نرشح لك: فضيحة انجي خوري فلم تويتر المسرب كامل قبل الحذف

يجدر الإشارة إلي أن، ملك الصواف، سبق وأن طالها انتقادات لاذعة من جمهورها، علي خلفية الصور وجلسات التصوير الجريئة التي تقوم بنشرها، إضافة إلي ظهورها بملابس ضيقة في المحتوى الإلكتروني الذي تنشره للمتابعون من وقت لآخر من خلال مختلف صفحاتها الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: