الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ملك اسماعيل ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Malak Ismael

0

من هي ملك اسماعيل ويكيبيديا، تحمل الجنسية المصرية، هي إعلامية، درست في كلية الآداب، وقبل تخرجها، تم تعيينها في التلفزيون المصري لتتوالى وقتها مهام المذيعة الناجحة في تقديم البرامج ، وكان مرتبها قبل التخرج 10 جنيهات، وبعد التخرج وصل إلي 19 جنيه.

من هي ملك اسماعيل ويكيبيديا

(بالإنجليزية: Malak Ismael)، ” ملك إسماعيل ” إعلامية تليفزيونية عينت بالتليفزيون كمذيعة قبل تخرجها من كلية الآداب قسم صحافة بعدة أشهر بمبلغ عشرة جنيهات وعقب تخرجها تم تعينها بمبلغ ١٩ جنيه. قدمت برامج مع الناس بالشارع بدأتها ببرنامج دائرة الضوء و فرصة العمر وانتهت ببرنامج سلوكيات وعلى الطريق، شغلت منصب نائبة رئيس التلفزيون المصري، كما عملت في منصب رئيسة القناة الأولى.

عانت من التهديدات لدفاعها عن المظلومين إلي حد حرق سيارتها، كما تم تهديدها بالقتل وانتهت بإجبارها على ترك التليفزيون. تزوجت من مهندس زراعي ولها ولد وبنت.

في سنة 1968 ميلاديًا شاركت ضمن أسرة فيلم “نفوس حائرة”، وجسدت دور “مذيعة التلفزيوني”.

يشار إلي أن فيلم نفوس حائرة هو من إخراج أحمد مظهر، ومن تأليفه كذلك، وتم عرضه لأول مرة في سنة 1968 ميلاديًا، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم: ميرفت أمين في دور (المشرفة/فاطمة رشوان/ليلى علاءالدين)، شفيق نور الدين في دور (سائق الباص/الطبيب/الطبيب النفسى)، صلاح نظمي بدور (ضابط السجن/منصور الحرامي/التمرجي)، أحمد مظهر بدور (حسنين/الشيخ رشوان/الدكتور مرتضى ابراهيم)، قدرية كامل بدور (ناعسه)، حسن أتلة بدور (من ركاب التاكسي ١).

وأيضًا الفنان إبراهيم قدري بدور (من ركاب التاكسي ٢)، طوسون معتمد بدور (من ركاب التاكسي ٣)، صالح الإسكندراني بدور (أحد ركاب التاكسي ٤)، إيمان بدور (تلميذة)، ملك اسماعيل بدور (مذيعة التليفزيون)، وغيرهم من النجوم.

موضوعات متعلقة:

تعرف علي من هو زوج فريدة الزمر.. تعرف علي ازواج فريدة الزمر

وفاة يوسف شعبان عن عمر يناهز الـ89 عامًا بسبب كورونا اليوم.. حقيقة الخبر

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!