الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع كوتش ايمون جيب علي سناب كامل.. شاهد

تداول نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر، مقطع كوتش ايمون جيب علي سناب، مساء اليوم، وحاز المقطع علي ما يزيد عن 250 ألف مشاهدة خلال ساعات في عُمان.

وزعم نشطاء ومستخدمو موقع تويتر، أن المدون العُماني أيمون، نشر مقطع فيديو غير أخلاقي علي سناب، ووصفه البعض بـ”فضيحة”، مما أدي إلي تصدر أسمه محرك البحث «google» خلال الساعات القليلة الماضية، لمعرفة حقيقة هذا المقطع.

مقطع كوتش ايمون جيب علي سناب

وقال أيمون في فيديو نشره منذ قليل، بعد أن وصلت إليه عشرات الرسائل والمكالمات من قبل أصدقائه وغيرهم من المتابعون، أنه الفيديو المتداول ليس له، موضحاً أن حسابه علي السناب مهكر.

وتابع:” كتير جأتني رسائل علي السناب واتصالات كثير، هذا المقطع قديم ما أدري مين هذا اللي بدو يثير بلبلة، ونشر المقطع”.

وأكمل :” طبعًا حسابي مهكر، وما أدري كيف جابوا ونشره، حتى ولا عندي واتس آب و أنستا بس سناب، بيفكروني أنا اللي نشرته بس مستحيل أنا أنشره، هذا المقطع جداً قديم، حتى شوفوا شكلي تقريبًا كان من سبع سنوات”.

وأردف :” ما أدري من هذا اللي بدو يثير فتنة، وحاسد بدو يثير بلبلة، يعني زي ما أنتوا شوفوا المقطع جداً قديم”. وأكد لا أحد يتصل فيني المقطع وصلني.

ويُعد أيمون هو مدون وناشط علي صفحات التواصل الاجتماعي فيسيبوك و تويتر و انستقرام، وخصوصًا سناب شات و الذي بدأ في الظهور من خلاله، وحقق شعبية كبيرة وحصد عدد هائل من المتابعون الذين يحرصون علي مشاهدة آخر فيديوهات، كونه يقدم محتوى مميز  وترفيهيه دومًا ما ينال إعجاب متابعيه الذين يتابعون من شتى دول الخليج والوطن العربي بشكل عام.

وأكد أيمون الذي لا يزال في العقد الثاني من العمر، حيث تساءل الكثيرون عن كم عمر الكوتش أيمون و من هو، أنه ليس لديه أي حسابات سوى علي السناب شات فقط.

موضوعات متعلقة:

فضيحة كوتش ايمون 2021 ينشر مقطع غير أخلاقي ويتصدر سناب و تويتر و انستقرام

بث نادر النادر اليوم يكشف معلومات لا تعرفونها من قبل علي سناب.. شاهد