الأخبار من المصدر إليك مباشرة

فضيحة هيا الشعيبي !؟.. تنشر مقطع غير أخلاقي علي سناب شات وماذا قالت علي انستقرام

0

تصدر وسم “فضيحة هيا الشعيبي” محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، بعدما تداول الآلاف النشطاء بموقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو من علي حساب الفنانة الكويتية عبر سناب شات أعتبره البعض بـ”الاباحي” ، وكذلك تغريدة لها علي انستقرام ، وزعم المغردون أن الفنانة تقوم بنشر فيديوهات غير ملائمة بالذوق العام وتحريض علي الفسق و الفجور .

ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعودية

وزعم النشطاء أن هيا قد أساءت للسعودية في عزاء الشيخ صباح الأحمد رحمه الله ، مشيرين أنها قامت بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور انستقرام  قالت فيها:”الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك” وأرفقت مع التغريدة صورة لأمير قطر تميم بن حمد ، وأعتبر بعض المغردون أن هذه التغريدة إهانة إلي باقي الدول العربية.

كما أكد بعض المغردون عن قيام بعض الشركات بعدم التعاقد مع الفنانة الكويتية في أى أعمال داخل المملكة العربية السعودية ، و أشار البعض أن الدرامة السعودية كانت السبب الرئيسي وراء شهرة هيا الشعيبي.

حقيقة فضيحة هيا الشعيبي

خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من صمتها بعد تداول الآلاف التغريدات و تدشين هاشتاج #هنا_الشعيبي ، ترد علي كل من أساء بحقها في الفيديوهات قائلة “أن حسابها علي سناب شات مهكر حاليًا و لا تملك الدخول إليه “، كما عبرت عن مشاعرها الطيبة تجاه السعوديين بعدما تداوله النشطاء بشأن عزاء الشيخ صباح الأحمد قائلة :”أنتم الروح وأنتم عارفين والكلام الزايد أنتم عارفين كله كذب” من خلال فيديو نشرته علي سناب شات، و أردنا أن نوضح لكم تفاصيل الوسم الكاذب والذي يرتفع الآن علي محركات البحث تحت مسمي بفضيحة لها من قبل أعداء النجاح الذين يحاولون تشويش سمعة الفنانة الكبيرة أمام الشعب السعودي.

هاشتاج #هيا_الشعيبي

دشن مغردون في المملكة العربية السعودية ، منذ صباح اليوم هاشتاج يحمل أسم الفنانة الكويتية لأكثر من 22 ألف تغريدة ، ويأتي مقطع الفيديو لمذيع قناة روتانا والذي يتحدث من خلاله عن تفاصيل الهاشتاج و منشور النحمة الكويتية علي قائمة أكثر الفيديوهات رواجًا علي موقع التواصل مساء اليوم.

من هي هيا الشعيبي

يشار إلي أن هيا الشعيبي من مواليد يوم 1 يناير عام 1979 ميلادي ، تُعد من الفنانات الكويتيات المعروفات في المملكة ، كما أنها تحمل الجنسية الكويتية ، و لديها أبناء هم : فهد و فاطمة و جمال و سكينة، من زوجها الممثل الكويتي هاني الطباخ ، بدأت مسيرتها الفنية في عام 1993  و تستمر حتى الآن ، و تبلغ من العمر 41 عامًا حتى 2020 ، بحسب “ويكيبيديا”.

شاركت في أكثر من 40 عمل درامي كويتي ، و ما يقارب من سبع أعمال درامية سعودية ، نذكر منها المسلسل الناجح سواها البخت ، و الذي تم عرضه لأول مرة بتاريخ 24 أبريل 2020 ، وشاركها في بطولته كوكبة من الفنانين والفنانات نذكر منهم: أحمد العونان، فخرية خميس، محمد الصيرفي، شهاب حاجيه، فهد البناي وآخرون.

كما تتمتع النجمة الكويتية المعروفة هيا الشعيبي بشعبية كبيرة من خلال حساباتها الرسمية منها انستقرام وسناب شات.

شاهد أيضًا: سناب هيا الشعيبي انستقرام الرسمي | snapchat.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.