الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر مع صديقاتها ترند تويتر

تناقل رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر مع صديقاتها، وسرعان ما تصدر هاشتاق ترند تويتر اليوم، في السعودية.

نشر بالخطأ

وزعمت سعاد الجابر، نشر المقطع عن طريق الخطأ، والجدير بالذكر أنها من ضمن المشهورات الذين يحظون بشهرة طيبة علي شبكة التواصل، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه خالي الإساءة أو التطاول، لذا راح الآلاف يدعمها، ويطالبون بحذف المقطع الخاص بها من خلال منصات التواصل، بعد تداوله علي وسائل الإعلام.

ولقي مقطع فيديو فضيحة سعاد بنت جابر مع صديقاتها الذي تصدر ترند تويتر، الآلاف المشاهدات بعد ساعة واحدة من تسريبه علي شبكة التواصل، وتخطت مشاهداته حاجز الـ150 ألف علي التويتر.

وتضمن المقطع المنتشر لسعاد الجابر،  ؟ألفاظ نابية، مما أدي إلي غضب العشرات من محبيها علي منصة اليوميات الشهيرة سناب شات.

هاشتاق سعاد بنت جابر ترند السعودية

سجل مؤشر البحث google، العديد من العمليات البحثية، حول فيديو سعاد الجابر المنتشر، والمتصدر هاشتاق ترند تويتر بالسعودية، نظراً لأن المقطع يشمل حديث غير لاقي مع صديقتها داخل سيارة.

وذكرت بعض وسائل الإعلام المختلفة، أن مقطع سعاد بنت جابر المنتشر، تم نشره عن طريق الخطأ، ومن جانبها نشرت سعاد اعتذار لجمهورها علي سناب بسبب نشر المقطع، الذي أثار جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية.

كما تسبب في حصول الجابر، علي أعلي نسب من الانتقادات، علي خلفية الكلام الجارح والغير لائق بالفيديو.

من هي سعاد بنت جابر

تُعد سعاد جابر، من مواليد 1988 ميلاديًا، ويصل عمرها إلي 33 عامًا، كانت زوجة لمشهورة سناب نادر النادر، ولكنهما انفصلا عن بعضهما البعض مؤخراً، واشتهرت سعاد من خلال تقديمها لليوميات، وكذلك لقطات من حياتها الأسرية، كما كانت تشارك أهم لحظات حياتها عندما كانت متزوجة من النادر.

علي سياق متصل، كان أعلن مشهور سناب شات، نادر النادر، خلال الفترة الماضية، عن استعداده للزواج من احدي النساء، وذلك بعدما أشار عن الأمر في احدي مقاطع الفيديو الخاص به، وحصد تفاعلاً واسعاً.

وتضاربت الأنباء علي مدار الفترة الأخيرة، عن أسباب طلاق نادر النادر من زوجته سعاد بنت جابر، وحتى الآن لم يتضح السبب الحقيقي.

error: