الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فيديو فضيحة راما العنزي ترقص تيك توك كامل يوتيوب

حصد مقطع فيديو فضيحة راما العنزي ترقص الآلاف المشاهدات علي تيك توك، بعد ساعات قليلة من تسريب المقطع ونشره علي السوشيال ميديا.

وزعم رواد التواصل، ظهور فتاة تدعي باسم “راما العنزي”، بشكل غير أخلاقي في احدي المقاطع الفاضحة تستعرض مؤخرتها من أجل حصد التفاعلات.

وبالفحص تبين أن تلك الفتاة ليست من أصول عربية، وإنما تسكن في احدي البلاد الأجنبية، وعلي ما يبدو أن أحدهم يحرص علي متابعتها ونشر فيديوهات بين العرب تحت مسمي “راما العنزي”.

وأثار المقطع جدلاً كبيراً بين مستخدمي منصة التدوينات الصغيرة تويتر اليوم، كما أطلق النشطاء هاشتاق يحمل أسم الفتاة من أجل القبض عليها.

وصعد التاق إلي الأكثر أهتماماً في السعودية في الأسبوع الماضي، وسرعان ما عاد المقطع من جديد إلي الظهور اليوم.

مقطع فيديو فضيحة راما العنزي ترقص تيك توك

وانتشر مقطع فيديو خلال الساعات الأخيرة، لفتاة ترقص بمؤخرتها علي احدي الأغنيات، ولقي المقطع رواجاً واسعاً ومشاهدات عالية علي منصات التواصل.

كما نشر عدد من المدنون المقطع المنتشر، من خلال قنواتهم الرسمية علي تيك توك، ولفت أنظار الجميع وأصبح التريند الأول في قنواتهن.

من هي الفتاة راما العنزي

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا، هاشتاق البنت راما العنزي، تزامناً مع تاق القبض علي راما، عقب انتشار الشريط الفاضح الخاص بها علي نطاق واسع.

وتُعتبر الفتاة التي ظهرت في الشريط المنتشر، ناشطة علي السوشيال ميديا، أطلقت حساباً شخصيًا لها خلال الفترة الماضية، وقررت أن تعمل علي نفسها، وتقدم المحتوى الراقص من أجل الوصول إلي الشهرة.

فنشرت فيديو خادش للحياء ومثير للجدل، تسبب في غضب الآلاف، ولفت الأنظار نحوها ولكنه تسبب في ضرر كبير لها علي الجانب المقابل.

نرشح لكم: فضيحة يعقوب بوشهري الفيديو المنتشر .. شاهد

ويسعى العديد من الأشخاص، في الوصول إلي عالم الأضواء والشهرة، من خلال نشر المحتوى الراقص والخادش، لأنه أصبح سبباً في الصعود إلي التريند عن طريق إثارة الجدل، وخلق بلبلة عارمة بين الأشخاص، وغيرهم من النشطاء علي تويتر و انستقرام و خصوصًا تيك توك، ومؤخراً سناب شات.

error: