الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فيديو فضيحة بيبي بوشهري مشهورة سناب يتصدر تويتر الكويت وأنباء بالقبض عليها

صعد مقطع فيديو فضيحة مشهورة سناب بيبي بوشهري، إلي الترند في الكويت، وسط أنباء متداولة بإلقاء القبض عليها من قبل السلطات الكويتية.

واهتزت وسائل السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع انتشار فيديو فاضح لمشهورة معروفة علي شتى المنصات الاجتماعية.

وعقب أن أكد العشرات من رواد تويتر، ظهور بيبي بوشهري، في فيديو غير أخلاقي، راح المئات يبحثون عن حقيقة المقطع المنتشر.

وتعودت المشهورة بيبي بوشهري، علي إثارة الجدل، من خلال حسابها الشخصي علي شبكة التواصل، حيث تنشر دائماً الفيديوهات التي يعتبرها البعض بالمثيرة للاهتمام.

مقطع فيديو فضيحة بيبي بوشهري

وتصدرت بيبي بوشهري، مؤشر البحث في غوغل اليوم، بعد ساعات قليلة من تسريب الفيديو ونشره علي يوتيوب.

وذكرت مصادر إلكترونية، أن بيبي كانت وراء نشر الفيديو في البداية من خلال السناب، ولكن حتى الآن لم يتضح الأمر كاملاً.

فيما أشار تقرير صحفي، أن السلطات الكويتية، ألقت القبض علي بوشهري اليوم، ومن المقرر أن يتم التحقيق معها وصديقها الذي ظهر برفقتها في الفيديو الخادش.

وأبدى الآلاف من نشطاء السوشيال ميديا، رافضهم التام للفيديو المتداولة إلي وقتنا الحالي، وسط مطالباتهم بحذف المقطع ومعاقبة صاحبه ومروجيه علي مختلف المنصات.

يذكر أن بيبي بوشهري، ناشطة وفاشينيستا كويتية، تقيم في مدينة الكويت، بدأ مسيرتها من خلال الشبكة العنكبوتية، ونظراً لما تقدمه من  محتوى يناقش عالم الجمال وأحدث صيحات الموضة وكذلك الإطلالات، لقت ترحاب وشعبية عارمة بين السعوديين والكويتيين كذلك.

فيديو بيبي بوشهري تويتر

أطلق مستخدمي تطبيق تويتر، هاشتاق فيديو بيبي بوشهري، وراح العديد يطالبون بمعاقتها علي ما نشرته من محتوى خادش للحياء علي الملأ، وتسببت في إثارة البلبلة علي السوشيال ميديا، وخصوصاً بين النشطاء الآخرون.

error: