الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات و من هو بو مفتاح تويتر

0

أمر النائب العام القبض علي أصحاب مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات ، حيث نشرت المغردون مقاطع فيديو وتغريدات لقيام أربعة من الشباب بالتعدي علي فتاة جنسيًا بالإكراه في احدي الشقق وتوثيق المقطع بالفيديو ونشره علي منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و سناب شات، ويرغب البعض في معرفة من هو بو مفتاح .

جدير بالذكر أن المقطع المنتشر، هو خادش للحياء والذوق العام، و لا يليق حيث ينصف +18 ، الأمر الذي أدي العديد إلي التأكد من صحته عقب أن تداولته وسائل التواصل ، وتجري حاليًا عمليات التحري في القضية لمعرفة الأشخاص الذي قاموا باقتياد هذه الفتاة والتعدي عليها بالوحشية وتوثيق المقطع بالفيديو والترويج له.

وتعود قصة القضية، إلي تدشين رواد السوشيال ميديا هاشتاجًا يحمل عنوان أبو مفتاح وربعه”، علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، و حاز الهاشتاج علي عشرات الآلاف التغريدات التي تطالب السلطات بسرعة القبض علي الأربعة من مرتبكي هذه الجريمة في حق الفتاة.

ونشر بعض النشطاء علي تويتر، صوراً ظهر من خلالها أحد الشباب ، و أشارو أنه من ضمن مرتكبي الجريمة، فيما نشر آخرون مقاطع قصيرة ظهرت من خلالها شقة خالية، وكتب عليها البعض أنها الشقة التي تم أقتياد الفتاة بها من قبل الأربعة شباب.

وزعمت بعض المغردون عن نشرهم لـ مقطع فيديو فضيحة اغتصاب بو مفتاح كامل في الامارات علي تويتر والكشف عن من هو بو مفتاح ، والجدير بالذكر أنه حتى الآن لم يتم نشر سوى مقطع لصوتي لفتاة وهي تصرخ في احدي الفيديوهات المتشرة علي موقع الفيديوهات يوتيوب.

وسرعان ما أنتشر مقطع الفيديو تحت مسمي فضيحة من خلال منصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك و انستقرام و سناب شات، حيث تداول النشطاء بتويتر الآلاف التغريدات التي تعبر عن مدى الاستياء تجاه مقطع الفيديو، و الذي أفادت مصادر صحفية أنه تبين أن من قاموا بعملية أغتصاب الفتاة هم 4 أشخاص من الأمارات، وفي أعمار مختلفة.

اقرأ أيضًا: فضيحة جاك جريليش-jack grealish وما فعله صادم !

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!