التخطي إلى المحتوى

فيديو العبدلي كامل.. مقطع علي فيس بوك يحصد الآلاف المشاهدات | شاهد
مقطع فيديو العبدلي 

حصد مقطع فيديو الممثل لطفي العبدلي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، الآلاف التعليقات المشاهدات ، و الذي قام بنشره عبر حسابه الشخصي خلال الساعات القليلة الماضية، و تفاعل معه الكثيرون من متابعينه عبر موقع التواصل.

مقطع فيديو العبدلي

ونشر لطفي العبدلي قل ساعات مقطع الفيديو من خلال منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، و علقت علي الفيديو قائلاً:”Maki ou zekia” وتفاصيل معه أكثر من ألف ناشط.

والجدير بالذكر أن لطفي العبدلي، ولد في يوم 14 مارس 1970 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر عامًا 50 حتى سنة 2020، وبحسب الـ”ويكيبيديا”، فهو ممثل وراقص تونسي، يحمل الجنسية التونسية، حصد عشرات الجوائز في مجال التمثيل، فقط نال جائزة أفضل ممثل في أيام قرطاج السينمائية وذلك سنة 2006 بسبب أدائه المتميز في أحداث فيلم “آخر فيلم لنوري بوزيد”.

هو متزوج من الأستاذة “إيناس الدالي”، ولديه أبناء، شارك خلال مسيرته التي برزت في القرن العشرين، في العديد من الأعمال السينمائية، كما شارك في بعض الأعمال الدرامية.

عُرف بجرأته في أنتقاد الآخرون، حيث له العديد من المواقف التي وجه من خلال انتقادات لعدد من الشخصيات التي تلعب دوراً حساسًا في الدولة التونسية.

كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، حيث يجتذب إلي حسابه الرسمي من خلال حسابه علي فيس بوك، و الذي يحرص من خلاله، علي نشر اليوميات التي دومًا ما تنال تفاعل الكثيرون.

لديه طفلان هما ((بنت وولد يوسف))، وتأتي آخر أعماله في السينما فيلم “غصرة لجميل النجار ” وتم عرضه سنة 2012، علي جانب كانت آخر أفلامه القصيرة التي شارك بها فيلم “القصيرة لجميل النجار”، وعرض في عام 2015.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: