الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فيديو اشتي حديد في المسبح بالبكيني كامل

حصد مقطع فيديو اشتي حديد في المسبح بالبكيني، عمليات بحث كبيرة في العراق خلال الساعات المنصرمة، حيث زعمت احدي الحسابات علي سناب شات، نشر مقطع غير أخلاقي لها.

ومن المعروف أن اشتي حديد، هي ممثلة ومودل عراقية الجنسية، من مواليد محافظة بغداد سنة 1994 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من 2021.

خريجة جامعة بغداد، تخصص آداب فرنسي، بدأت مسيرتها من خلال عرض الأزياء، وأصبحت من أبرز المودل العراقيات، ثم اتجهت إلي الساحة الإعلامية، كمقدمة برامج في الراديو، ومن خلاله عملت في مجال التمثيل، ويُعتبر برنامج “ولاية بطيخ”، واحد من أكثر البرامج التي حصلت من خلالها علي شهرة واسعة في الوطن العربي.

يذكر أن مقطع فيديو اشتي حديد في المسبح بالبكيني، لقي رواجاً واسعاً في العراق خلال الساعات الأخيرة، ويجري البحث علي المقطع آلاف العمليات البحثية.

فبعد نشر احد مستخدمو سناب شات الشريط، الذي أعتبره البعض بـ”الغير أخلاقي”، تصدر أسمها ترند البحث بـ”google” العراق.

وخرجت المودل اشتي من صمتها، وردت بقوة علي الأشخاص الذين يسعون لنشر المقطع، مؤكدة أنه سيتم الرد قانونيًا ضد أي شخص يحاول نشر المقطع.

وكشفت أنها لم تنشره، وصورها أحدهم خلال تواجدها في عطلة أو شيء ما، وكانت ترتدي ملابس السباحة، وقام أحد المتواجدون بتصويرها بدون وجه حق.

وعلمت الممثلة العراقية، بالشخص الذي أقدم علي تصويرها بالمايوه، وأخبرت محاميها بتولي الأمر، وكذلك معاقبة جميع من ينشر الفيديو.

يتساءل العشرات من جمهور ومحبي اشتي حديد، عن تفاصيل أو جوانب من حياتها الشخصية، بشأن من هو زوجها، والجدير بالذكر أنها لا تمر بحالة عاطفية إلي وقتنا هذا.

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها أشتي، ظهورها في مسلسل درامي حمل عنوان “بنج عام” بموسمه الثاني، وتم عرضه في 2021، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما العراقية علي رأسهم: أمير عبد الحسين، أوس فاضل، وسام ضياء، غسان إسماعيل، ميلاد سري، بيداء رشيد، جمانه كريم، أثير كشكول، وغيرهم.

وتخطى مؤخراً عدد متابعي اشتي حديد، علي منصة انستقرام، حاجز الـ1.4 مليون متابع.