الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع فضيحة سوسن هارون.. تسريب فيديو غير لائق علي سناب و انستقرام

0

تصدر وسم مقطع فضيحة سوسن هارون تطبيق سناب شات و موقع الفيديوهات و الصور انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية ، و دشن المغردون علي تويتر هاشتاج يحمل أسمها مساء اليوم.

وذكر موقع “سما” أن السلطات الأمنية والنيابة العامة في الكويت ، قامت بإلقاء القبض علي المذيعة الأردنية سوسن هارون عقب تداول مقطع فيديو لها تسير علي الطريق بدون حمالة صدر ، و هذا ما أغضب الكثيرون من المغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

و نشر موقع “الفن” مقطع فيديو فضيحة سوسن هارون ، المتداول علي حسابات سناب شات و انستقرام و تويتر اليوم .

وتواصل حملة السلطات الكويتية ، و التي من شأنها إيقاف كل الفاشينيستات الذين يقوموا بنشر محتوى لا يليق بالذوق العام والشعب الكويتي الذي عُرف عنه الأخلاق الحميدة.

ودعم العديد من المغردون موقف السلطات الكويتية من القضاء علي كل من له شأن في نشر الفسق والفجور علي شبكة التواصل الاجتماعي ، أو كما يُعرف بالاستخدام الخاطئ ، حيث غرد حساب يدعي حامد تركي بويابس – @HBuyabes قائلاً:” الكويت تنظف، حسنًا اليد ، لله الحمد والمنّة.. بعد اللبنانية المدعوة “سازديل”.. الإيرانية المدعوة “شيرين بهمن” تُطرد من الكويت وتُبعد أمنياً ومن دون عودة إلى مسقط رأسها “طهران”. فرسان المباحث الجنائية.. أنتم شرف زاهر لي ولكل مواطن مخلص يُحاكي سمعة وطنهِ بعيداً عن هذه الشرذمة الساقطة أخلاقياً”.

و سوسن محمد الهارون ، أسم الشهرة سوسن هارون، من مواليد يوم 25 يناير 1985 ميلادي ، أي تبلغ من العمر 35 عامًا ، تحمل الجنسية الأردنية ، أصولها فلسطينية ، كانت بدايتها عام 2006 ، تقيم في الكويت حاليًا حيث أنها ولدت هناك ، وعملت قي قناة “الرآى” خلال مسيرتها الإعلامية ، ذم قدمت برنامجًا تليفزيونيًا علي قناة فنون ، توالت بعدها البرامج في العديد من القنوات المعروفة في الوطن العربي.

أما عن الصعيد الفني ، فقد شاركت في أكثر من 10 أعمال درامية مؤخرًا ، أخرها مسلسل البرواز – سهرة تلفزيونية والذي تم عرضه في عام 2017 ميلادي.

شاهد أيضًا: شاهد مقطع فضيحة سازديل.. (القصة الكاملة) وسبب ترحيلها من الكويت اليوم

error: Content is protected !!