الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع رهف القنون onlyfans كامل +18 اونلي فانز rahaf mohammed

تناقلت وسائل إخبارية بتويتر، مقطع رهف القنون onlyfans كامل +18 اونلي فانز rahaf mohammed، وسرعان ما حصد الآلاف المشاهدات بعد ساعة من تسريب المقطع علي يوتيوب.

وظهرت رهف القانون من خلال شريط الفيديو الغير أخلاقي، بشكل غير ملائم، ترتدي ملابس شبه فاضحة.

ولقي المقطع الذي تبلغ مدته نحو دقيقة كاملة، غضب واستياء المئات من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر.

وهناك البعض راحوا يتداولون المقطع علي نطاق واسع، مما أدي إلي ارتفاع عدد مشاهدات الفيديو المنتشر، وأصبح أسمها تريند في السعودية.

حيث سجل مؤشر البحث العالمي google، الكثير من العمليات البحثية حول المقطع المنافي للآداب والذوق العام.

جدير بالذكر أن مقطع فيديو رهف القنون عبر تطبيق onlyfans كامل +18 اونلي فانز rahaf mohammed، انتشر بالنار في الهشيم اليوم، وسط مطالبات بحذفه من علي منصات التواصل وخصوصًا يوتيوب.

يذكر أن “أونلي فانز (OnlyFans)”، تطبيق محاكي اجتماعي، تم تأسيسه في الولايات المتحدة الأمريكية، يشبه بحد كبير منصة تيك توك، ولكن يقدم هذا التطبيق جميع خدماته بشكل مادي، حيث لا يتوفر خدمة تفعيل حساب بشكل مجاني، نظراً لأنه تطبيق ضخم يحتوى علي عشرات المميزات، وكذلك أصبح من ضمن التطبيقات الاجتماعية لنشر الفيديوهات واليوميات الأكثر استخداماً في الولايات المتحدة الأمريكية.

والتطبيق مملوك لصالح شركة “Fenix International Limited”، وتم إطلاقه في 2016 بأمريكا، وسرعان ما لقي أستسحان واسع، ودشن العشرات من النجوم في المجتمع الأمريكي بمختل المجالات حساب شخصي لهم علي هذه المنصة، مما أدي إلي ارتفاع عدد المستخدمون.

يجدر الذكر أن المشهورة السعودية المقيمة في كندا وأمريكا، رهف القانون، تُعتبر من ضمن المشهورات الذين يحظون بجماهيرية علي مختلف حساباته الشخصية.

وتبلغ رهف القانون من العمر 21 عامًا، كونها من مواليد سنة 2000، ولدن ونشأت في السعودية، وتقيم في كندا منذ 12 يناير 2019.

وكانت أثارت رهف القانون، جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها انفصالها عن زوجها السابق لاعب كرة السلة، وترك له أبنته وهربت إلي أمريكا، حيث كان الثنائي يقيمان في كندا، وجمع بينهما قصة حب انتهي بالزواج.

error: