الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع رقص غدير السبتي كامل يثير الجدل في الكويت.. شاهد

تصدر وسم مقطع فيديو رقص غدير السبتي  ترقص في موسم الرياض، الأكثر جدلاً علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، حيث عبر عدد من المستخدمون عن استياءهم تجاه رقصتها التي نالت ضجة عارمة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

وتلقت الفنانة الكويتية صاحبة الـ47 عامًا، انتقادات لاذعة من قبل النشطاء وكذلك البعض من متابعيها علي انستقرام. وذلك تزامناً مع ظهورها الذي أعتبره البعض بالغير لائق بسبب عمرها، مما أدي إلي أشتعال الأزمة وتصدرها عناوين الصحف.

من جانبها عبرت غدير السبتي عن حزنها بسبب فهم جمهورها رقصها بهذا الشكل، واستعانت بالممثلة العالمية  جينيفر لوبيز (52 عاماً) ولا زالت تقدم أعمالاً راقصة وتحظي بتقدير وتشجيع الآلاف.

مقطع رقص غدير السبتي

وحصد فيديو الفنانة الكويتية غدير السبتي ترقص مشاهدات عالية علي منصة يوتيوب، وتباينت آراء المشاهدون ما بين مؤيد ومعارض.

ومن جهة أخري، تُعتبر غدير السبتي من مواليد 16 ديسمبر 1973، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية. شاركت في عدداً مميزاً من الأعمال الدرامية الناجحة لعل أشهرها مسلسل ملاك رحمة الذي شاركت به عن طريق شخصية “ثريا” وتم عرض العمل عام 2021.

وتظهر الممثلة الكويتية غدير السبتي في الماراثون الدرامي لعام 2022 في أكثر من مسلسل، حيث تشارك في “حلم أمينة”. كما تشارك ضمن أبطال مسلسل “نساء قلن لا” وأيضًا مسلسل عاشر صفحة، كل هذه الأعمال من المتوقع عرضها في رمضان المقبل.

ويأتي مسلسل حلم أمينة كموسم ثاني من المسلسل الخليجي أمينة حاف الذي عرض في رمضان الماضي 2020. ويشارك في بطولة مسلسل حلم أمينة المنتظر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2022 كوكبة من النجوم منهم: إلهام الفضالة و شهاب جوهر و طيف و في الشرقاوي وآخرون.

error: