التخطي إلى المحتوى

مقطع البنت اللي انتشرت في العراق كامل – فضيحة البنت العراقية

أثار مقطع البنت اللي انتشرت في العراق كامل – فضيحة البنت العراقية، جدل في الشارع العراقي خلال الـ24 ساعة الماضية. وانتشر أسم الفيديو بين مستخدمين على مختلف صفحات التواصل الاجتماعي، وزعمت حسابات على تيك توك، أن الفتاة عراقية الجنسية. وهذا لم يمنع أن المقطع نال اهتمام وعمليات بحث مكثفة خلال الساعات الماضية، وسط تساءل العشرات عن الفيديو المزعوم.

مقطع البنت اللي انتشرت في العراق كامل

سجل مؤشر البحث العالمي “google”، آلاف العمليات البحثية، عن الفيديو الأصلي المزعوم لفتاة عراقية تظهر في الشارع العراقي بشكل غير لائق. وقالت مصادر، أن المقطع، تظهر من خلاله إحدى الفتيات في مظهر غير أخلاقية، ويُنسب لها الحديث بطريقة لا أخلاقية واستخدام كلمات نابية في تعبيرها. وتصدر الفيديو، محركات البحث اليوم، وتساءل فئة كبيرة من الأشخاص، عن حقيقة الفيديو، بالتزامن مع تضارب الأنباء حوله، فيما يخص هوية الفتاة، التي نالت ضجة وجدل عارم مؤخراً.

فضيحة البنت العراقية

وما أثار غضب واستنكار واسع في العراق، على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا انستقرام، توتير، فيسبوك، تيك توك، الوضع الذي ظهرت به الفتاة. وحسبما ذكرته مصادر إلكترونية، يُزعم أنها تعمدت كل أفعالها الغير أخلاقية، ولكن حتى الآن لم يصدر بيان رسمي يؤكد الأمر من قبل الجهات المختصة في العراق.

متداول: فضيحة مودل روز تسريب مقطع فيديو كامل لها بالبكيني على اليخت

وروجت صفحات، روابط مزعومة للفيديو الأصلي المنتشر على تيك توك، على تطبيق الرسائل القصيرة تليجرام. ونشرت جهات أخري، أن الفيديو المنتشر، لا صلة له على اليوتيوب، مبيناً أنه نظراً لاحتوائه على مشاهد قدد لا تليق بالبعض، تم حظره من المشاهدة. وحتى الآن لا يوجد إشعار بتناقله بشكل صريح على مستوى شبكة التواصل انستقرام و تيك توك و تليجرام و سناب شات أو فيسبوك، بل هي مجرد مقاطع أخرى مختلطة.

ويجدر الإشارة، أن وسائل الإعلام في العراق، لم تنشر أي فيديوهات أو معلومات مشابهة عن الفتاة، بالرغم من تصدرها الترند الأعلى بحثًا في العراق منذ الساعات القليلة الماضية. ويُقال أن الفيديو الذي تظهر من خلاله، تم تسريبه مساء أمس، وفي الحقيقة لا يوجد له أي أثر على مستوى السوشيال ميديا بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: