الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع اروى عمر بالغلط تويتر كامل صورتها المنتشره تثير الجدل.. شاهد

اهتزت منصة التدوين تويتر، علي خلفية انتشار مقطع فيديو للمشهورة اروى عمر بالغلط، أثر صورتها المنتشره بشدة علي شبكة السوشيال ميديا اليوم.

حيث نشرت اروى عمر (25 عامًا) صورتها عن طريق الخطأ، من خلال حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات.

وحسبما أفاد مغردون علي موقع تويتر، بأن الأخيرة ظهرت من خلال الفيديو المنتشر غير ملائمة، وعبر النشطاء عن غضبهم بسبب ظهور ثديها.

الأمر الذي أثار أستنكار عارم خلال الساعات المنصرمة، وهناك المئات طالبوا بعدم نشر الصورة وتداولها، حفاظاً علي خصوصية الآخرون.

وذلك يأتي تزامناً مع نشر الأخيرة، فيديو آخر مسجل بصوتها علي السناب، تؤكد من خلاله أن الصورة المتداولة تم نشرها عن طريق الخطأ، أي غير متعمدة,

مقطع اروى عمر بالغلط تنشر صورتها تويتر

نشرت العديد من القنوات علي يوتيوب، فيديوهات تظهر بها المشهورة اليمنية المقيمة بالسعودية أري عمر، وهناك الكثيرون قاموا بتسريب الصورة الخاصة بها، ونشرها من أجل المشاهدات.

ولقي الفيديو، الآلاف من المشاهدات، بعد ساعات قليلة من نشره علي شبكة التواصل، وخصوصًا منصة التدوين تويتر.

رد أروي عمر علي صورتها

بعد مرور دقائق قليلة من نشر أروي عمر، لصورتها بثديها، راحت تحذف الصورة علي الفور، وطالبت متابعيها بعدم بنشرها وحذفها، في إشارة للمتابعون الذين أقدموا علي تنزيل الصورة علي الأجهزة الخاص بهم.

كما أكدت أن كل من سيقوم بتداول أو نشر الصورة علي وسائل الإعلام، سيتم مقاضاته علي الفور، علي خلفية انتهاك خصوصية الآخرون.

أصبحت أروي عمر، واحدة من ضمن المشهورات الأكثر تفاعلاً علي شبكة سناب شات، وهناك الآلاف يحرصون علي متابعتها ومشاهدة أحدث يومياتها لحظة بلحظة.

وكانت خلال الأسابيع الأخيرة، قد احتفلت بحفل زفافها من شخص عبدالله المولد، في حضور عائلي.

اقرأ أيضًا: مقطع فيديو فضيحة نازه العراقيه كامل يتصدر تريند العراق.. شاهد

error: