التخطي إلى المحتوى

مقدمة برنامج انت مين في 5 صور دمار.. شاهد

تداول مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مجموعة من الصور لللبنانية  أنابيلا هلال “مقدمة برنامج انت مين”، وتغزل في جمالها عدد كبير من النشطاء، ورصدت “كايرو تايمز” مجموعة من الصور الجديدة لها ومعلومات لا تعرفونها عنها.

كم عمر وتاريخ ميلاد أنابيلا هلال؟
ولدت مقدمة البرامج وعارضة الأزياء أنابيلا هلال في مدينة بيروت، في يوم 4 يونيو عام 1986 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 34 عامًا أعتباراً من سنة 2021، وحاليًا تعمل كـ”مقدمة برنامج انت مين”، والذي يتم إذاعته حاليًا.

كم يبلغ طول عارضة الأزياء أنابيلا هلال ؟
بلغ طول أنابيلا هلال مؤخراً لنحو “1.76 سم”، وشاركت من قبل في مسابقات ملكات جمال وحصلت علي مراكز جيدة.

أنابيلا هلال

من هو زوج أنابيلا هلال ؟
تزوجت النجمة أنابيلا هلال في عام 2009 من “نادر صعب” وأنجبت 4 أبناء هما “ماييفا، نادر جونيور، جولا رفقا ; إيلي”.

هل أنابيلا هلال حصلت علي لقب ملكة جمال من قبل؟
شاركت أنابيلا هلال في بعض مسابقات الجمال أخرها في عام 2006 بمسابقة ملكة جمال العالم وتم إقامتها في وأرسو بولندا، كما حصلت علي لقب وصيفة ملكة جمال “لبنان” عام 2005.

برنامج انت مين

ما هو مؤهل أنابيلا هلال؟
حصلت أنابيلا هلال علي الشهادة الجامعية كما استطاعت أن تنال شهادة الدكتوراه في الحقوق، ثم اتجهت إلي عالم عرض الأزياء.

من هو نادر صعب زوج أنابيلا هلال ؟
نادر صعب يحمل الجنسية اللبنانية، يعمل حاليًا كـ”طبيب الجراحة التجميلية والترميمية ” وعقد زفافه علي أنابيلا سمير هلال، في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص.

مقدمة برنامج انت مين

هل يوجد حساب  لأنابيلا هلال علي انستقرام؟
تتمتع عارضة الأزياء ومقدمة البرامج المعروفة أنابيلا هلال بشعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث تخطى عدد متابعيها مؤخراً حاجز الـ2 مليون و7 الآلاف متابع، و لمتابعتها: أضغط هنا.

مقدمة برنامج انت مين

وتصدر أسم أنابيلا هلال محركات البحث وذلك بعد ظهورها اللافت للأنظار كـ”مقدمة برنامج انت مين”، و الذي حقق نجاحًا كبيراً مؤخراً لما أدي إلي طرح العديد من التساؤلات عنها و أجبنا لكم عن بعضها أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً