الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقتل مواطن سعودي على يد اسد فيديو.. حقيقة وفاة اسامة الدغيري

0

دشن مستخدمو موقع تويتر، هاشتاج مقتل مواطن سعودي على يد اسد ، وسط أنباء حول وفاة اسامة الدغيري أحد مروضي الحيوانات الأشهر في المملكة العربية السعودية.

مقتل مواطن سعودي على يد اسد

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام محلية، فإن أسد أقدم علي قتل صديقه، بعد أن قام الأخر بتربيته في منزله، وعلي الفور تواجدت الشرطة وقامت باقتياد المروض من فك الأسد، وتبين أنه لقي أنفاسه الأخيرة.

وفاة اسامة الدغيري

وبالتزامن مع الواقعة المؤلمة، حرص عدد من مستخدمو منصة التدوينات القصيرة تويتر، علي التنويه بأنه يجب علي المروض المعروف أسامة الدغيري التخلص من الحيوانات التي يرافقها دومًا إلي منزله.

وشك البعض بأنه هو من كان مكان هذا الرجل الذي توفي اليوم، في ظل عدم نشر وسائل الإعلام لأسمه، والجدير بالذكر أن اسامة الدغيري حي يرزق.

ويُعتبر أسامه الدغيري، واحد من أشهر مروضي الحيوانات في السعودية، علاوة علي ذلك، أنه يتمتع بشعبية كبيرة من خلال حسابه الشخصي علي منصة المشاهير سناب شات، كونه يحرص علي نشر الفيديوهات لجمهوره أول بأول.

من جانبه علق حساب Bader بشأن شائعة مقتل اسامة الدغيري:”لا لاتخاف ، الدغيري قد تكلم عن الوضع النفسي للحيوانات ويعرف متى تكون مروقة ومتى تكون هجومية ، ف الله يحفظه ويرحم الشخص الي توفى”.

من جانبه نوه Aljazi Rkn قائلاً :”الله يرحمه بس حكينا عن خطورة ظاهرة تربية الأسود المنتشرة مؤخراً وتواجدها بكثره في أحياء سكنيه وحتى تربيتها في المزارع يجب منعه إلا بتراخيص لأنة تكرر اكثر من مره هروب بعضها، وللأسف البعض بلغ به الجهل اصطحابها في جولات بالسيارة وشوارع المدن والمجاهرة بنشر ذلك في حسابات التواصل”.

وعلق آخر قائلاً :”الله يرحمه أصلا تربية الحيوانات حرام في الإسلام هناك أعمال افضل منها كفالة الأيتام و الفقراء الأنفاق حق تربية الأسود يكفل لكفالة 100 ألف يتيم أتمني من الجميع يفكر في الموضوع وثقتي كبيرة هناك من الناس تعرف جيدا كيف تتعامل مع الحياة حفظكم الله جميعا”.

اقرأ أيضًا: وفاة ام سيف ونانو السلطات التركية توضح حقيقة مقتل ام سيف وآخر أخبار ها

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!