التخطي إلى المحتوى

مع من خان بيكيه شاكيرا فتاة تصغره بـ15 عاماً التفاصيل الكاملة
مع من خان بيكيه شاكيرا

بدأ محبي النجمة الكولومبية شاكيرا، في البحث عن مع من خان بيكيه شاكيرا، حيث أعلن الثنائي عن الانفصال عن بعضهما البعض، على خلفية خيانة لاعب برشلونة لها، بعد زواج طال لأكثر من 10 سنوات.

وكشفت تقارير إسبانية كتالونية، عن خيانة مدافع برشلونة “جيرارد بيكيه بيرنابيو”، لزوجته مع فتاة جامعية، وأثار الخبر حالة كبيرة من الضجة على مستوى التواصل الاجتماعي، وسرعان ما وصل الأمر إلى الفنانة شاكيرا، وعقب ساعات قليلة من تداول الخبر على نطاق واسع، انتشرت صورة لشاكيرا من داخل المستشفي، وأتضح أنها وزوجها بيكيه ووالدته، كانا معها في سيارة الإسعاف.

وبعد تحسن وضعها الصحي، شاركت شاكيرا، جمهورها على انستقرام، بخبر طلاقها رسمياً من زوجها بيكيه، وتفاعل معها آلاف الأشخاص،الذين تضامنوا معها، وأكدوا أن القرار الصحيح الذي قامت به، في حين يعيش لاعب البرسا، حالة من الحزن، بعد انتشار الخبر على مختلف الصحف الإسبانية والعالمية، وذكر في منشوره على أنستا، أن قرار الانفصال في صالح الأبناء، مطالباً من جمهوره بضرورة احترام خصوصيته.

مع من خان بيكيه شاكيرا

وحسب ما زعمته عدد من وكالات الأنباء العالمية، فإن سبب خيانة بيكيه لزوجته شاكيرا، على خلفية  نشوب مشكلات مع زوجته، وعلى ما يبدو أن إحدى معجباته نجحت في التواصل معه خلال فترة الخلاف مع زوجته، وشوهد بيكيه برفقة فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً، ويقال أنها طالبة جامعية في إحدى شوارع مدينة برشلونة. ويجدر الذكر، أنه إلى هذه اللحظات، لم يتم الكشف عن هوية الفتاة، أو صورتها على مستوى الإعلام بشكل عام.

وزعمت مصادر عربية، أن بيكيه خان زوجته شاكيرا مع والدة غافي، وفي الحقيقة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وبدأ جمهور بيكيه في التساؤل عن وضعه وشكله أمام لاعبي برشلونة، خاصةً وأنه أحد أساطير الفريق، ويحظى باحترام كبير داخل النادي الكتالوني. من جهة أخري، كان من المتوقع أن تحيي النجمة شاكيرا، حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 في باريس، ولكن الفيفا استقرت على النجمة العالمية كاميلا كابيو، وقدم أداءً مميزاً على أرض الملعب، ولفتت أنظار الجميع بفضل إطلالاتها الجذابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: