التخطي إلى المحتوى

معلق ماتش ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2022

«معلق ماتش ليفربول ضد توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2022»
ديربي آخر منتظر بين اثنان من عملاقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي 2022، حيث يسعى توتنهام للدخول في المربع الذهبي، للمنافسة في دوري الأبطال الموسم القادم، في حين يأمل ليفربول في التواجد بالصدارة، عن طريق الحصول على جميع نقاط هذه اللقاء المرتقب على صفيح ساخن.

توتنهام الذي يقع في المركز الخامس برصيد 61 نقطة، في حال الفوز بمباراة اليوم، سوف يرتقي إلى المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن نادي آرسنال، الذي يقدم أداء مميز آخر ثلاث لقاءات بالدوري. فيما يتواجد ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن متصدر الدوري السيتي، وفي حالة تحقيق الثلاث نقاط، يحتل الليفر صدارة الدوري بشكل مؤقت.

يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الريدز، أكد في تصريحات صحفية ما قبل المباراة، عن جاهزية فريقه لبدء اللقاء المنتظر، مؤكداً أن الأجواء في أنفيلد سوف تكون رائعة، لأن الملايين يرغبون في فوز الليفر بهذه المباراة، والتي تُعتبر من أهم المباريات وأصعبها المتبقية لهم. وحرص على الإشارة إلى مهاجم توتنهام هاري كين، مبيناً أن اللاعب يتمتع بقدرات عالية، وأشار أنه يجب مراقبته والعمل على إحباط جميع فرصه التي يحصل عليها أمام المرمي، موجهاً حديثه لخط الدفاع، الذي سيجد في ذلك صعوبة نوعاً ما في مثل هذه المباريات.

رائج الآن: أكثر من حصل علي رجل المباراة في الدوري الإنجليزي حتى الآن

معلق ماتش ليفربول ضد توتنهام

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت، أن مباراة ليفربول ضد توتنهام سوف تكون متوفرة عبر “beIN Sports 1 HD Premium”، و”beIN 4K HDR”، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 08:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة و45 دقيقة حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: