الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مصعب الجوير لاعب الهلال كم عمره

بعد تسجيله هدف رائع ضد ضمك، يبحث العشرات عن من هو مصعب الجوير لاعب الهلال، وكم عمره، حيث تألق في مباراة الفريق الأخيرة، وسجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 90+3.

مصعب الجوير لاعب الهلال

ولد مصعب الجوير، في السعودية، ويُعتبر من مواليد 20 يونيو 2003، ويصل عمره الحالي إلي 18 عامًا، يلعب في مركز قلب الملعب أي في خط الوسط، ويرتدي الرقم 43 برفقة نادي الهلال السعودية.

والجدير ذكره، أن صاحب الـ18 عامًا، يُعتبر من ناشئيي نادي الهلال، وأنضم حديثاً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، وكان أول موسم خاضه مع الفريق سنة 2021.

لم يظهر اللاعب إلا في مباراة واحدة، وسجل فيها هدفاً، وكانت ضد ضمك ضمن منافسات الدوري السعودية لمحترفي كرة القدم لموسم 2021-2022، وسجل أهداف المباراة، اللاعب أندرية كاريو في الدقيقة 56، والهدف الثاني جاء عن طريق مصعب الجوير في بلس 90+3.

هدف الجوير القاتل

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي، هدف مصعب الجوير، وسط إشادة من المئات من مستخدمي منصة السوشيال ميديا، بأداء اللاعب في ظهوره الأول برفقة الأزرق.

وكشفت مصادر مطلعة، أن اللاعب سيكون منافساً بشدة خلال الفترة المقبلة علي مقاعد القائمة الأولى المشاركة في المباريات، وهناك مستقبل باهر سيكون في انتظاره.

ترتيب الدوري السعودي 2021

وفيما يلي ننشر لحضراتكم، جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم لموسم 2022، اليوم السبت 6 نوفمبر، حيث يقع في المركز الأول نادي الاتحاد الذي فاز في ثلاث مباريات من أصل خمس، وتعادل في مباراة وخسر لقاء واحد، وبذلك تكون عدد نقاطه 23 نقطة، وفي المرتبة الثانية نادي الشباب بـ21 نقطة، وفي المركز الثالث ضمك ب21 نقطة، ثم في المركز الرابع الهلال ب19 نقطة.

وأشاد العديد من الكتاب علي منصة تويتر، بظهور اللاعب الأول مع الفريق، وكتب محمد الأحمري يقول :”كلامي سابقا عن #ناصر_الدوسري ينطبق على #مصعب_الجوير ولازال لدينا في #الهلال سعد الناصر والقحطاني والدخيل عناصر شابة ستمضي على خطى سلمان وسالم وياسر يحتاجون الفرصة فقط وأعتقد بأنه مشروع لايقل أهمية عن تحقيق الفريق للبطولات والانجازات”.

error: