الأخبار من المصدر إليك مباشرة

كيف ردت إدارة الزمالك علي غلطة سراي بشأن شراء مصطفي محمد نهائيًا

0

ردت إدارة الزمالك علي غلطة سراي بشأن شراء مصطفي محمد نهائيًا من الفريق المالكي، وذلك بعد الأداء الطيب الذي قدمه اللاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في دوري تركيا 2021.

وكان رد الزمالك علي تصريحات إدارة في جالطة سراي مفادها، أنها لا مانع من شراء اللاعب، مؤكدة أنه علي من يرغب في الشراء مضاعفة القيمة المالية.

وكانت إدارة فريق جالاتا سراي التركي، قد وضعت قيمة 4 مليون دولار، قيمة شراء اللاعب مصطفي محمد نهائيًا من قبل الزمالك، ولكن علي ما يبدو أن السعر غير ملائم للاعب بعد هذا الأداء الأكثر من جيد برفقة فريقه التركي.

ويدرس نادي غلطة سراي شراء المهاجم مصطفي محمد نهائيًا الآن، بعدما أشارت صحيفة “الصباح” التركية، أن مهاجم منتخب مصر لحقت بع بعض العروض الجذابة من قبل عدد من أندية الدوري الإنجليزي كما هو متوقع وعلي رأسها فريق كريستال بلاس.

وسجل اللاعب مصطفي محمد المعار لمدة موسمين من نادي الزمالك إلي فريق جالطة سراي التركي حتى الآن 4 أهداف في 5 مباريات كلاهما جاء الفوز لصالح الفريق التركي عدا مباراة واحدة في كأس تركيا وتسببت في خروج متصدر الدوري حاليًا غلطة سراي مبكراً من كأس تركيا لكرة القدم في موسمه 2021.

موضوعات متعلقة:

مباراة غلطة سراي القادمة الموعد والقنوات الناقلة

بث مباشر teungueth ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 2021 بدون تقطيع HD

error: Content is protected !!