التخطي إلى المحتوى

مصطفى كامل زوج دنيا عبد العزيز “من هو” معلومات تكشف لأول مرة عنه
مصطفى كامل زوج دنيا عبد العزيز

احتفلت الفنانة الجميلة، دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها اليوم، وأقيم العرس في مدينة “نويبع” في جنوب سيناء، وحضر الحفل، كوكبة من النجوم، على رأسهم مي نور الشريف، وبدأ جمهور النجمة المعروفة، في البحث عن معلومات عن مصطفى كامل زوج دنيا عبد العزيز.

وفي التفاصيل، أتضح أن زوج الفنانة دنيا عبدالعزيز الجديد، يدعى بـ”مصطفى كامل”. وقالت مصادر فنية، أنه من خارج الوسط الفني، في حين سادت حالة من التكتم حول فارق العمر بينهما. مما أدى إلى ارتفاع نسبة الشائعات حولهما، فيما يخص أعمارهن. وذكرت مصادر أنه تكبره من الجانب العمري، ومعلومات أخري أكدت الأمر، وروجت لها على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة.

عرس دنيا عبد العزيز

وقرت النجمة المصرية دنيا عبد العزيز، الاحتفال بعرسها الثالث، من مصطفى كامل، في أجواء رومانسية وعاطفية جميلة. واختارت الشاطئ كخلفية للعرس، حيث ظهرت متألقة من خلال عدد من الإطلالات الرائعة لها من حفل الزفاف. واعتمدت على أرتداء فستان أبيض اللون، ولكن ما لفت أنظار البعض، أن الفستان كان مثير للغاية، حيث بدي قصير عليها، وأظهر قدميها بشكل ملحوظ. وانهالت التهاني على الفنانة المعروفة، حيث بارك لها عشرات الفنانين والفنانات. ومنهم من كان متواجداً في حفل الزفاف، الذي على ما يبدو اقتصر على حضور عائلة كلا الطرفين.

من هو مصطفى كامل زوج دنيا عبد العزيز

إن مصطفى كامل زوج دنيا عبد العزيز الثالث، مهندس معماري، يعمل خارج الوسط الفني، ويُتابعه أقل من 500 متابعاً على انستقرام، وفاجأت الفنانة دنيا عبدالعزيز، جمهورها على السوشيال ميديا، بإعلان عقد قرانها، حيث لم يسبق وأن كشفت عن تفاصيل في هذا الشأن، وعلى ما يبدو أنها فضلت أن تفاجئ الجميع بالعرس، الذي تصدر عمليات البحث الرائجة خلال الساعات الأخيرة.

اقرأ أيضاً: زوجة سمير صبري الأجنبية من هي؟ – كم عدد زوجات سمير صبري

كم عمر دنيا عبد العزيز

يتساءل كثيرون، عن كم عمر وما هي مواليد الفنانة دنيا عبدالعزيز، وحسب ويكيبيديا. ذكرت أن تاريخ ميلادها (1 نوفمبر 1982)، أي أن عمرها الحالي 39 عاماً أعتباراً من 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: