الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مصري بالكويت يرمي ألاف الدينارات في القمامة و هبوط الليرة التركية أمام الدولار

مصري بالكويت يرمي ألاف الدينارات في القمامة وهبوط الليرة التركية أمام الدولار واليكم تقرير شامل عن واقعة المصري بالكويت التي تحدثت عنه كبريات الصحف اليوم والواقعة الاخري هبوط الليرة التركية امام الدولار الامريكي في هبوط لم يكون له مبرر غير تلك الصراعات السياسية الداخلية بين احزاب المعارضة وحزب رجب اردوغان وتلك التقلبات الاخري السياسية التي تشهدها البلاد هناك.

ونبدا بخبر المصري بالكويت الذي وضع مبلغ كبير جدا في كيس القمامة ثم قام بالقاء المبلغ في صندوق القمامة واليكم القصة كاملة .

مصري بالكويت يرمي ألاف الدينارات في القمامة

أخبار الصباح من  الكويت أولا قام مصري مقيم بدولة الكويت بإلقاء ” رمي” مبلغ 8 ألاف دينار كويتي في القمامة بمنطقة الجابرية  ويعادل هذا المبلغ 26 ألف دولار أمريكي ما يعادل 400 ألف جنية مصري .

وكان المصري المقيم بدولة الكويت قد قام بإلقاء المبلغ في القمامة بكيس قمامة بجانب العديد من أكياس القمامة الأخرى بدون مايعلم او يحس انه فعل ذلك .

وبعد فترة عاد ليبحث عن المبلغ  فلم يجده فتذكر انه قام برمي المبلغ في صندوق القمامة فهرول مسرعا إلي صندوق القمامة فلم يجد أكياس القمامة بالصندوق فقد قامت البلدية برفعها .مصري بالكويت يرمي ألاف الدينارات في القمامة

وعلي الفور قام بإبلاغ الشرطة عن الواقعة وقدم مستند يفيد صرف المبلغ .

وتقوم ألان شرطة دولة الكويت بالتحري والبحث حول الموضوع ومحاولة استرداد المبلغ لصاحبة .

هبوط الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي.

هبوط حاد سجلته الليرة التركية أمام الدولار الأمريكي اليوم حيث سجلت 8.4 ليرة للدولار، واعتبر المحللون هبوط الليرة ماهو إلا تأثرا بالتدخلات السياسية علي سياسة النقد وقال المحللون أن توترات ” الجيوسياسية”.

وكانت الليرة قد سجلت هذا الرقم بتوقيت موسكو في الحادية عشر مساء وهذا الهبوط لم يحدث لليرة التركية من قبل وتوقع المحللون استمرار هبوط الليرة التركية في الهبوط في الأيام القليلة القادمة.

وبرر بعض خبراء السياسة ان الانحلال الاقتصادي الذي تشهده تركيا في هذه الفترة تأثرت به الليرة التركية وهبطت ذلك الهبوط الحاد والغير مسبوق وأضاف المحللون انه من الصعب الشديد عودة الليرة إلي ماكانت عليه وان ذلك يحتاج إلي إصلاح سياسي وأخر اقتصادي كبير في البلاد.

قد يهمك أيضا

سعود مشعان الطاحوس.. يتصدر تريند الكويت والسبب مفاجأة

error: