الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مصاريف جامعة must 2021-2022

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات المنصرمة، بشأن مصاريف جامعة must 2021-2022، والجدير بالذكر أن معظمها مغلوطة حول الأسعار الحقيقية التي تختلف من عام دراسي لآخر.

ومن المعروف أن جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا، التي تُعتبر واحدة من أعرق وأبرز الجامعات المصرية، لا تُعلن عن أسعار الكليات السنوية بشكل مستمر، ومن الممكن أن تُعلن عن المصروفات للصحف الكبري منها “اليوم السابع”.

وفي المقابل أعلنت إدارة جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا، عن تدشين أرقام هواتف وإيميلات خاصة بكل كلية، حيث تختلف الأرقام من كلية لآخر.

وذلك نظراً لأن هناك عدد من المواقع الإلكترونية، نشرت مؤخراً مصروفات الكليات في الجامعة، ولكن الأسعار المنتشرة حاليًا قديمة وتم تحديثها.

ولذلك رصد موقع “كايرو تايمز” لطلاب مصر الأعزاء، أرقام وعناوين الإيميلات الخاص بكليات الجامعة، والتي يُمكن لكم من خلالها الاستعلام عن المصروفات وهل سنوية أو شهرية وهل نظام التقسيط متوفر أم لا.

مصاريف جامعة must 2021-2022

تُعد جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا المعروفة باسم “must “، من أشهر الجامعات في مصر، وكانت المصروفات الرسمية للعام الماضي تتراوح لـ85 ألف جنيه سنويًا لأعلي كلياتها “كلية الطب”، وباقي الكليات في متوسط 40 و 30 و 20 ألف جنيه، ومن الممكن لحضراتكم الاستعلام عن المصروفات ومعرفة العناوين وغيرها من التفاصيل من خلال زيارة لينك صفحة اتصل بنا الخاصة بموقع الجامعة علي شبكة الأنترنت: من هنا.

علي جانب آخر، من الممكن لكم الطلاب و الطالبات الحاصلين علي شهادة الثانوية العامة، الاعتماد علي التنسيق وأسعار الكليات الخاصة بالجامعة، فقط وحصريًا علي موقع الجامعة، وصفحة الجامعة علي موقع التدوين فيسبوك.

وحتى الآن لم يرد أي معلومات حول تنسيق جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا 2022، ولكن تم أعتمادها من قبل وزارة التعليم العالي، ورسميًا تواجدت الجامعة في تنسيق المراحل التعليم الخاص بالمرحلة الثانوية.

وتحظي جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بشهرة واسعة وعدد هائل من الطلاب و الطالبات الذين يتقدمون لها سنويًا، وتضم لفيف متميز من الكليات المناسبة لكافة المجموعات.

وسبق وأن تحدثنا عن اكاديمية الشروق الخاصة 2020-2021 مصاريف و تنسيق القبول، وغيرها من المعلومات تجدونها في هذا التقرير.

error: