الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشكلة امال ماهر الجديدة والكشف عن سبب أعتزالها مبكراً

تصدرت مشكلة امال ماهر، الفنانة المصرية المعروفة، ترند محرك البحث في غوغل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها أعتزالها الفن بشكل مفاجئ ومبكر للغاية، مؤكدة أن هذا القرار يأتي خارج “إرادتها”.

مشكلة امال ماهر

أعلنت المطربة المصرية آمال ماهر، عن أعتزالها الساحة الغنائية والفنية بشكل نهائي، وذلك في تدوينه لها علي مختلف صفحاتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك و انستقرام.

وبكلمات مؤثرة، ودعت مشهورة الجماهير في مصر آمال ماهر متابعيها، وحرص الآف المغردون علي توديعها علي طريقتهم الخاصة، من خلال تدشين هاشتاج يحمل أسمها خلال الساعات الماضية.

والجدير بالذكر أن آمال ماهر حتى هذه اللحظات، لم تكشف عن سبب أعتزالها المفاجئ لجمهورها، ولكنها أوضحت أن ذلك يأتي خارج إرادتها بشكل كامل، موضحة أن حبها للغناء عشقها الأول منذ الصغر.

هل أعتزال آمال ماهر له علاقة بزوجها السابق تركي آل الشيخ

وعقب إعلان الفنانة آمال ماهر أعتزالها الفن، وكانت بيوم واحد تقريبًا قد أعلنت عن إلغاء خطوبتها وانفصالها بشكل رسمي عن خطيبها، شك البعض أن رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ له علاقة بالموضوع، وكشفت مصادر خارجية أنه ليس له صلة ولا من بعيد أو من قريب.

اقرأ الآن: خطوبة امال ماهر 2021 من هو خطيب أمال ماهر رجل الأعمال المصري

وتُعتبر الفنانة آمال ماهر، هي مغنية مصرية الجنسية ولدت ونشأ في محافظة القاهرة هي من مواليد عام (1985) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 36 عامًا، وهي مطربة مسلمة الديانة، بدأت نشاطها الفني في سنة “1998”، ونجحت في طرح عدد هائل من الأغنيات الناجحة.

يجدر الإشارة إلي آمال ماهر أيضًا حتى الآن طرحت 5 ألبومات غنائية فقط، وهذا يُعتبر عدد قصير للغاية بالنسبة لفنانة في حجمها.

error: