الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهدة مقابلة جمال بن صديق ضد ريكو بث مباشر علي النت مجانا

نقدم لكم خدمة البث المباشر لمشاهدة “مقابلة جمال بن صديق ضد ريكو”، المنتظر اليوم السبت 23 أكتوبر 2021، ضمن منافسات بطوله “Glory” العالمية.

مقابلة جمال بن صديق ضد ريكو

تُشاهدون بث مباشر أون لاين علي النت مجاناً، لمشاهدة نزال البطل المغربي جمال بن صديق ضد منافسه ريكو في مواجهات بطولة Glory في نسختها الـ79.

شاهد البث المباشر من هنا

تنشر ziggo sport، بث مباشر من خلال القناة الرسمية لها علي موقع يوتيوب، لمتابعة أحدث نزلات بطولة غلوري 79 حصريًا HD بدون أ] إعلانات مزعجة مباشر علي الأنترنت.

متى يبدأ النزال

من المقرر أن تبدأ مباراة جمال الصديق ضد ريكو، اليوم السبت 23=10-2021، في تمام الساعة الـ10:00 بتوقيت المغرب و مكة المكرمة، فيما ينطلق النزال عند الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة

سيتم إذاعة نزال جمال بن صديق ضد غريمه ريكو، حصريًا علي قناة “ziggo sport” الشهيرة، التي تنقل دائماً نزلات الفنون القتالية التابعة لبطولة Glory العالمية.

ويُعتبر البطل جمال بن صديق، واحد من أشهر لاعبي فئة الوزن القيل في الكيك بوكسنج، وسبق وأن شارك في عدة بطولات عالمية، كما أنه يفخر برفع علم بلاده في كافة المحافل الدولية التي يشارك بها.

الخوف والعودة

يأمل جمال بن صديق، في العودة مجدداً إلي سلسلة الانتصارات التي عاشها في وقت من الأوقات، وكان قد هزم في النزال الأخير في مواجهة ريكو، الذي جمع بينهما في احدي البطولات.

وأعلن هزيمته بالضربة القاضية، علي ضد منافسه الذي أصبح عقبه في طريقه من أجل الوصول إلي المرحلة المقبلة في بطولة Glory  79، التي تدخل في قائمة البطولات الأهم من حيث الفنون القتالية.

اقرأ أيضًا: توقيت نزال جمال و ريكو اليوم السبت في بطولة GLORY 79

error: