التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv كامل بطولة هدى حسين

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv كامل بطولة هدى حسين، جميع الحلقات متوفرة إلكترونيًا أونلاين بجودة عالية وبدون تقطيع أو إعلانات مزعجة. وتم مؤخراً الكشف عن موعد بث حلقات العمل علي محطات التلفزيون، وأتضح أن قناة “أم بي سي 1″، تُعتبر الناقل الحصري والوحيد للمسلسل في موسمه الأول، والذي لقي نسب عالية من الجدل قبيل عرضه.

مواعيد عرض مسلسل من شارع الهرم إلي المسايل

حصريًا كشفت قناة mbc1، عن مواعيد عرض المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلي المسيلة أو المسايل، ومن المقرر أن يعرض العمل بشكل يومي، وسيتم نقله فقط علي قناة أم بي سي 1، ويُذاع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ولم تكشف القناة عن مواعيد الإعلام، فيما من المتوقع أن يتم إعادة المسلسل في اليوم التالي صباحاً عند الساعة الثانية أو الثالثة صباحاً بتوقيت الكويت.

ويتحدث المسلسل عن قصة جديدة وفريدة، لم يسبق وأن تم عرضها من قبل علي أي من محطات التلفزيون في الكويت، وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق ومثير، حيث تنجح راقصة في التواجد داخل منزل لفترة طويلة، وبالرغم من انتهاء حفل الزفاف، الذي كانت تحييه، إلي أنها أقنعت أهالي المنزل في المبيت، بعد ذلك، بدأت تتدرج حتى تصل إلي مبتغاها، ويشهد هذا المسلسل، نسبة كبيرة من الإثارة، كما يحتوى علي مشاهد من الممكن ألا تناسب البعض، خصوصًا وأنه يعرض في شهر رمضان.

مسلسل من شارع الهرم إلي alooytv

وقبل عرض المسلسل تلفزيونيًا، طرحت قناة أم بي سي، البرومو الرسمي له علي جميع حسابات القناة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه لم يحظي بإعجاب الكثيرون، وفي مصر علي وجه الخصوص، علي خلفية ظهور الممثلة الشابة نور الغندور في دور الراقصة، الأمر الذي أثار ضجة حول العمل. ومن جهة أخري، يتساءل المئات عن رابط مشاهدة كافة حلقات المسلسل، والتي تجدونها عبر منصة alooytv الإلكترونية، فيما يفضل مشاهدة الحلقة الأولى 1، عبر التطبيق الرسمي شاهد نت، والذي ينشر كافة الحلقات يوميًا.

error: