التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل كسر عظم الحلقة 30 الأخيرة برستيج
كاريس بشار - بطلة المسلسل

مشاهدة مسلسل كسر عظم الحلقة 30 الأخيرة برستيج – كم عدد حلقات مسلسل كسر عضم، تساؤلات عدة حول هذا العمل الدرامي الذي تم تصويره وعرضه في سوريا، ويُعد من ضمن الأعمال الدرامية السورية الأعلى مشاهدة في ماراثون رمضان 2022.

كم عدد حلقات مسلسل كسر عضم

يذكر أن كم عدد حلقات مسلسل كسر عضم الموسم الأول، كان السؤال الأكثر رواجاً علي محركات البحث خلال الساعات الماضية، وكشفت ويكيبيديا أن العمل مكون من موسم واحد، علي أن تبلغ الحلقة الواحدة 45 دقيقة، وأكد موقع قاعدة بيانات المسلسلات “elcinema”، أن المسلسل عبارة عن 30 حلقة مليئة بالإثارة والتشويق والأحداث التي لا تخلو من المتعة.

ويتناول المسلسل في موسمه الأول، قصة مختلفة عن باقي المسلسلات التي يجري عرضها في رمضان هذا الموسم 2022، حيث يتحدث عن النجمة المتميزة “كاريس بشار” التي تجسد شخصية “عبلة”، ويحاكي العمل قضية غير شرعية يتورط بها أحد الأبطال، ثم يبدأ بناء باقي الحلقات الثلاثون، ويجد العمل حالة استثنائية من الاهتمام والمتابعة الحصرية في سوريا منذ بدء عرض أولى حلقاته.

طاقم عمل مسلسل كسر عضم

قبل أن ننشر لكم رابط مشاهدة الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل كسر عضم عبر تطبيق برستيج، يجب التنويه أن العمل قائم علي كوكبة من ألمع نجوم الدراما السورية والعربية بشكل عام، وشارك في بطولته في موسمه الأول لفيف من النجوم على رأسهم: خالد القيش، نادين بيك، كرم الشعراني، ولاء عزام، نور علي، سامر إسماعيل، يزن السيد، غزوان الصفدي، محمد قنوع، نادين خوري، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

اقرأ أيضًا: تعرف علي كم عدد حلقات مسلسل كسر عضم 2022

مشاهدة مسلسل كسر عظم الحلقة 30 الأخيرة برستيج

إن رابط مشاهدة مسلسل كسر عظم الحلقة 30 الأخيرة برستيج، من أعلى الكلمات بحثًا في جوجل سوريا منذ الـ24 ساعة الأخيرة، بالتزامن مع إعلان عرض آخر حلقات المسلسل الذي يتابعه الملايين في المنطقة العربية. ويجدر الذكر أنه من المقرر إعادة عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل كسر عضم في تمام الساعة الواحدة صباحاً عبر قناة سوريا دراما، في حين يعرض في هذه الأوقات عبر أكثر من محطة فضائية كالتالي.

error: