التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 حلقة 24 كاملة – عبر noor play

مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 حلقة 24 كاملة – عبر noor play، وجميع الحلقات مجاناً الآن من خلال منصات العرض الإلكترونية، حيث ننشر لكم فيما يلي، روابط مشاهدة المسلسل علي سيرفر أون لاين بدون فواصل إعلانية، وتبث الحلقات بجودة HD. حيث شهدت الحلقة الرابعة والعشرين من المسلسل، أحداث شيقة، وتصدرت الأحداث حديث محبو العمل، الذين أشادو بدور “عامر” خلال هذه الحلقة، فبعد التصالح مع ياسر، توالت مجريات العمل نحو التشويق والإثارة.

مشاهدة حلقات شباب البومب 10

عرضت قناة روتانا خليجية، تفاصيل عرض وإعادة الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب للنجم فيصل العيسى،  وأكدت أن العرض الأول في تمام الساعة 06:45 مساءً، والعرض الثاني في تمام الساعة 03:00 صباحاً بتوقيت السعودية والكويت والإمارات. وأعلنت القناة اليوم، عن نيتها في تدشين منصة خاصة لعرض البث المباشر الخاص بحلقات جميع الأعمال الدرامية التي سيتم عرضها من خلال محطة القناة الفضائية، وأتضح أنه بالفعل تمتلك شبكات روتانا منصة إلكترونية خاصة به، تقوم فيها ببث جميع برامجها ومحتواها علي الأنترنت.

وتابعت قناة روتانا خليجية، من خلال منشور نشرته علي صفحة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه فور عرض المسلسل علي التلفزيون، يُمكن الدخول إلي “لايف” القناة، وفي نفس توقيت العرض التلفزيوني، تجدون البث يعمل بجودة عالية وبدون تقطيع لجميع البرامج والأعمال المعروضة علي القناة التلفزيونية.

مسلسل شباب البومب 10 noor play

فور عرض الحلقة 24 علي التلفزيون، في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، تجدون البث المباشر للحلقة من خلال النقر علي هذا الرابط/ https://rotana.net/live/.

أبطال مسلسل شباب البومب 10

كشفت wikipedia عن ممثلين مسلسل شباب البومب الجزء العاشر، وننشر لكم فيما يلي، قائمة بالأبطال المشاركون في العمل، ونذكر منهم:

فيصل العيسى بدور «عامر»
مهند الجميلي بدور «شكش»
سلمان المقيطيب بدور «كفتة»
علي المدفع بدور «أبو عامر»
شفيقة يوسف بدور «أم عامر»
فيصل المسيعيد بدور «صالح ابن عم عامر»
محمد الدوسري بدور «ياسر»
عبد العزيز برناوي بدور «عزوز»

اقرأ أيضًا: شوف نت شباب البومب ١٠ الحلقة 23 حلقات مسلسل شباب البومب الجزء العاشر

error: