التخطي إلى المحتوى

مشاهدة محاكمة جوني ديب live ضد آمبر هيرد اليوم 1-6-2022
جوني ديب VS آمبر هيرد

ننشر لكم، live حصري بجودة HD مشاهدة محاكمة جوني ديب ضد آمبر هيرد، حيث من المقرر النطق في الحكم النهائي اليوم (1 يونيو)، بحضور محامو كلا الطرفين، كما من المتوقع أن يسمح القضاء، بجلسة استماع أخيرة لأيهما.

والجدير بالذكر، أن هناك وكالات أنباء أمريكية، أوضحت أنه من الممكن “بنسبة كبيرة”، أن يتم تأجيل النطق في الحكم اليوم . خاصةً بعد أن قدم محامو آمبر هيرد، أمور جديدة تخص القضية، ويجدر الإشارة إلى أن، جوني ديب، الممثل الأمريكي، يلقى حالة من الدعم والمزامنة الكبيرة في قضيته ضد آمبر هيرد. ويحظى بحملة إعلامية وعلى مستوى السوشيال ميديا، عالية المستوى من قبل جمهوره، الذي يسانده لكل حماس من أجل الفوز.

فيما نوفر لكم، مشاهدة مجانية بجودة HD لمتابعة كل ما يدور داخل جلسة محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد live بث مباشر، أون لاين.

مشاهدة محاكمة جوني ديب live

تبث شبكة Law&Crime Network، من خلال قناتها على منصة يوتيوب، بث مباشر “live”، لمطالعة قضية جوني ديب وطليقته آمبر هيرد اليوم. وسط ترقب محبو الممثل العالمي، الذي خلد من وراء دوره كـ”كابتن سبارو”، شعبية جارفة في جموع العالم.

وتناقلت أنباء متداولة على وسائل الإعلام، ومواقع السوشيال ميديا، تفيد بتأجيل النطق في الحكم في قضية جوني وآمبر الليلة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة المحاكمة من القضاء مساء غد، نظراً لتقديم مستجدات جديدة من محامو الثنائي في القضية، وتتجه أنظار آلاف من متابعو الثنائي، إلى قضيتهما التي نالت ضجة وإثارة إعلامية منذ مطلع العام، وسرعان ما باتت من ضمن قضايا العديد من الأشخاص اليومية، حيث أصبح العالم بشكل شبه يومي، يبحثون عن آخر تطورات قضية جوني ديب وآمبر هيرد، وكأن العالم متوقف عليهما، خاصةً وأنهما كانا على علاقة وتيدة ببعضهما البعض خلال بداية العلاقة، ثم تطور الأمر إلى الزواج، ومن هنا بدأ الثنائي في الصراع، واللجوء إلى القضاء عقب الانفصال بمدة قصيرة، ويطلب كلاهما تعويضات ضخمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: