الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهدة مباراة ليفربول ومان يونايتد بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

0

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومان يونايتد بث مباشر يلا شوت اليوم الأحد 24 يناير 2021 ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، علي أن تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، وتبدأ في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. ويحتضن اللقاء ملعب “أولد ترافورد” الواقع في بلدة ترافورد الإدارية في مانشستر بإنجلترا.

وسبق وأن سجل المصري محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي علي ملعب “أولد ترافورد” في المباراة التي جمعت بين الليفر ومان يونايتد عام 2019، ومن وقتها لم يسجل أي أهداف أخري.

رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومان يونايتد بث مباشر يلا شوت اليوم 

ويسعى الألماني كلوب في الفوز بهذه المباراة، وذلك من أجل عدم تكرار سلسلة الهزائم التي لحقت بالفريق مؤخراً وتسببت في هبوطه بالدوري العام الممتاز إلي المركز الرابع برصيد 34 نقطة عقب الهزيمة التي تلقاها مؤخراً من فريق بيرنلي التي أقيمت يوم الخميس الماضي علي ملعب أنفيلد.

وأكدت مصادر مطلعة، مشاركة النجم المصري محمد صلاح في هذه المباراة كأساسي مع الفريق، بعدما قرر الألماني “كلوب” جلوسه علي مقاعد البدلاء برفقة فيرمينو مهاجم الفريق في اللقاء الأخير للأحمر.

ويقدم فريق مان يونايتد موسم أكثر مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 هذا العام، حيث يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، ويسعى لحصد اللقب في ظل تواجد عدد من اللاعبون المميزين داخل النادي.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، ورصدنا لكم بعض القنوات وهي: (أسم القناة “TVPlay Sports” التردد: 11804 – أسم القناة “Varzish Sport” التردد: 11843 – أسم القناة “Idman ” التردد: 11169 ).

اترك رد

error: Content is protected !!