التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة تشرين والطليعة بث مباشر اليوم السبت 16 يناير الدوري السوري 2021
مشاهدة مباراة تشرين والطليعة بث مباشر اليوم

ينشر “كايرو تايمز” رابط مشاهدة مباراة تشرين والطليعة بث مباشر اليوم السبت 16 يناير الدوري السوري 2021 ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عصراً بتوقيت سوريا و مصر و العراق، فيما تقام في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، و يتم بثها مباشرة عبر شاشة قناة “Syria Sport” الحاصلة علي حقوق بث و إذاعة كافة مباريات الدوري السوري في موسمه 2021 أي هي القناة المعتمدة الناقلة للدوري السوري بجودة عالية hd.

مشاهدة مباراة تشرين والطليعة بث مباشر اليوم السبت 16 يناير الدوري السوري 2021

علي سياق متصل، كان تساءل الكثيرون عن جدول ترتيب الدوري السوري في موسمه الجديد 2021، حيث يأتي في صدارة الدوري نادبي الكرامة برصيد 27 نقطة بالمركز الأول، و في المركز الثاني يأتي فريق تشرين برصيد 26 نقطة، وفي حالة الفوز بهذه المباراة يصعد إلي المركز الأول برصيد 29 نق\ة، بفارق نقطتين عن متصدر الدوري حاليًا.

وفي المركز الثالث يأتي ناجي الجيش برصيد 24 نقطة، أما المركز الرابع فهو فريق حطين برصيد 23 نقطة، و في المركز الخامس نادي الوحدة برصيد 20 نقطة.

اقرأ أيضًا: مباراة الجزائر اليوم بث مباشر الأرضية والمغرب كأس العالم لكرة اليد 2021

وكان تساءل عدد كبير من الأشخاص عن تردد قناة Syria Sport 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، و ذلك من أجل التمكن من مشاهدة جميع مباريات الدوري السوري أون لاين، و أفادت مصاد تقنية أن تردد قناة Syria Sport 2021 هو “10986” ومعامل الترميز هي “12111”.

جدير بالذكر أنه من خلال موقع “كايرو تايمز” تُشاهدون كافة مباريات الدوري السوري في موسمه الجديد 2021، حيث من المقرر أن ينشر لكم البث المباشر لجميع المباريات بالدوري الهامة و الحصرية، فقط نكتب في جوجل مباريات الدوري السوري بث مباشر كايرو تايمز.

التعليقات

اترك تعليقاً