التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة برشلونة و كورنيلا بث مباشر اليوم كأس ملك اسبانيا 2021
مشاهدة مباراة برشلونة وكورنيلا بث مباشر اليوم كأس ملك اسبانيا 2021

تبث كايرو تايمز، بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة و ذلك ضد فريق كورنيلا اليوم الخميس 21 يناير ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة كأس ملك اسبانيا 2021.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، فيما تقام في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر.

وتستعد كتيبة برشلونة لهذه المباراة منذ أيام ، حيث يسعى الفريق الأشهر علي هذا الكوكب في عدم تكرار سيناريو الخسارة مرة أخري، بعدما خسر السوبر الإسباني أما نادي بلباو منافسه التقليدي بالدوري.

ويقدم لكم موقع كايرو تايمز، بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة و كورنيلا اليوم كأس ملك اسبانيا 2021 بجودة عالية hd (شاهد).

https://youtu.be/2D5Nt-0Ryjs

وكان تساءل الكثيرن عن ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لكاس الملك الإسباني 2021 علي القمر الصناعي نايل سات، حيث تمكنت مجموعة قنوات “KSA SPORTS ” من الحصول علي إذاعة هذا البطولة في هذا العام الاستثنائي، ويأتي تردد قناة ” السعودية الرياضية” الجديد علي نايل سات كالتالي: القمر الصناعي: 12284، الاستقطاب: عمودي، الترميز: 27500.

يشار إلي أن فريق كورنيلا هو نادي إسباني، يقع مقره الرسمي في “يوبريغات”، وتم تأسيسه عام 1951، وينافس حاليًا علي بطولة دوري أسبانيا لكرة القدم (الدوري العام الممتاز) في موسمه الجديد 2021.

علي جانب متصل، يقع نادي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز 2021، برصيد 32 نقطة، فيما يتصدر الدوري فريق أتليتكو مدريد برصيد 41 نقطة.

ومن الممكن لكم مشاهدة قناة KSA SPORTS بث مباشر حي لمتابعة كافة المباريات أون لاين المقامة في بطولة كأس ملك أسبانيا لعام 2021: من هنا. وتقدم قناة “KSA SPORTS” أستوديو تحليلي متميز، علاوة علي ذلك أنها تبث علي أكثر من قمر صناعي.

التعليقات

اترك تعليقاً