الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مشاهدة مباراة انس جابر اليوم بث مباشر يلا شوت ons jabeur vs sabalenka live 2021

تبث قناة بي إن سبورتس 5، مشاهدة مباراة انس جابر اليوم بث مباشر يلا شوت ons jabeur vs sabalenka live 2021، بجودة عالية HD بدون تقطيع علي النت مجاناً.

حيث سيطرة حالة من الدعم الكبير، للبطلة التونسية أنس جابر، بالتزامن مع خوض مباراتها المنتشرة اليوم الثلاثاء، ضد منافساتها الروسية sabalenka  والمعروف عنها أنها شرسة.

والآن مع مشاهدة مباراة انس جابر اليوم بث مباشر يلا شوت ons jabeur vs sabalenka live 2021، من خلال البث المباشر المرفق لحضراتكم أدناه عن طريق الفيسبوك بجودة واضحة، مشاهدة ممتعة للجميع.

وتُعتبر البطلة التونسية أنس جابر، من أشهر لاعبي هذه  الرياضة في العالم، فقد اجتاحت العالم أجمع، وشاركت في الدورة الماضية وحصلت علي مركز متميز، وستعي هذا العام 2021 في الحصول علي اللقب بعد التأهل إلي ربع نهائي.

جدير بالذكر أن الشوط الأول من مباراة أنس جابر التونسية ضد الروسية sabalenka، انتهي بالتعادل الإيجابي بين كلا اللاعبتين، وفي انتظار ما سيصفر عنه أحدث الجزء الثاني من اللقاء.

وحرصت عدد من الصفحات الإخبارية والإعلاميين العرب، علي دعم ممثلة الوطن العربي في بطولة التنس العالمية أنس جابر.

حيث قال علي سعيد الكعبي معلقاً :”لعب مباراة في الجراند سلام يعتبر إنجازًا فكيف بفتاة عربية تبلغ ربع نهائي بطولة عريقة بقيمة ويمبلدون ؟، اُنس جابر إبنة تونس الخضراء تسير على خطى القمودي والملولي ، بجهود ذاتية يضعون إسم تونس عاليا في أرقى المنافسات الرياضية”.

وقال حساب آخر :”التونسيه انس جابر تحقق فوزا تاريخيا على الأسطوره الامريكيه فينوس ويليامز بطلة ويمبيلدون 6 مرات بمجموعتين نظيفتين 7-5, 6-0 وتتأهل الى الدور الثالث من بطولة ويمبيلدون للتنس لأول مره فى تاريخها ثني عضلات اليدنارنارنارعلم تونسعلم تونسعلم تونس”.

ونشر  Arab Tennis يقول :”علم تونس فخر تنس العرب؛ بطلة برمنغهام 2021، النجمة العربية التونسية أُنس جابر تصنع التاريخ، تُحقق انتصارها الخامس ببطولة ويمبلدون وتصل للدور ربع النهائي من البطولة لأول مرة في مسيرتها بعد فوزها 5-7 6-1 6-1 على المُصنفة التاسعة عالمياً إيغا شفيونتيك  #Wimbledon2021″.

Egypt Sports Network معلقًا :”هـل تـفـعـلـهـا أنـس جـابـر وتـصـبـح أول عـربـيـة فـي الـتـاريـخ تـتـأهـل الـى نـصـف نـهـائـي احـد بـطـولات الـجـرانـد سـلام فـي الـتـنـس؟ ناروجه مفكر، لـم يـسـبـق لأي لاعـب او لاعـبـة عـربـي او عـربـيـة ان حـقـق هـذا الإنـجـاز مـن قـبـل”.

الأكثر مشاهدة: