التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الجزائر وسويسرا بث مباشر كرة اليد اليوم الأحد 24 يناير 2021
مشاهدة مباراة الجزائر وسويسرا بث مباشر كرة اليد اليوم

ينشر “كايرو تايمز” بث مباشر لمشاهدة مباراة الجزائر وسويسرا في كرة اليد اليوم الأحد 24 يناير 2021 ضمن منافسات مونديال العالم لليد المقام في مصر.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر  وتبدأ في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، فيما تقام في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

ويذاع لقاء منتخب الجزائر ضد سويسرا من خلال شاشة قناة أون تايم سبورت الثالثة 1 بجودة عالية إتش دي عبر شاشات التلفزيون.

ويسعى منتخب الجزائر الوطني، إلي الفوز في هذا اللقاء، وذلك من أجل أستكمال سلسلة الانتصارات التي حققها المنتخب منذ بداية البطولة، ويسانده جمهوره ومعنويات عالية لدي المنتخب الأخضر.

رابط مشاهدة مباراة الجزائر وسويسرا بث مباشر كرة اليد اليوم 

وينتظر الكثيرون من عشاق كرة اليد، أنطلاق ضربة البداية، وذلك من أجل الاستمتاع بمشاهدة اللقاء المرتقب بين كلا المنتخبين، حيث دومًا ما ينتظر الجمهور مثل هذه المباريات القوية بين المنتخبات.

ويقدم منتخب الجزائر لكرة اليد، أداءً متميزاً في مونديال العالم لكرة اليد 2021، حيث أستطاع أن يحصل علي عدة نقاط سوف تساعده خلال دور المجموعات الأخري وباقي اللقاءات القادمة ضد المنافسون علي حصد اللقب.

علي جانب يرغب منتخب سويسرا الذي شارك في المونديال عدة مرات وحصل علي مراكز جيدة خلال البطولة، إلي تغيير سيناريو اللعب أمام منتخب الجزائر، ويدرس الطاقم الفني حاليًا الدفع بخطة هجومية مماثلة للفوز والصعود إلي باقي المباريات وضمان اللقاء من أجل الاطمئنان علي ما هو قدام من لقاءات شرسة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة ليفربول ومان يونايتد بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً