التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة البحرين وقطر بث مباشر كرة اليد اليوم 2021
مشاهدة مباراة البحرين وقطر بث مباشر كرة اليد اليوم 2021

ننشر لكم متابعينا، رابط مشاهدة مباراة البحرين وقطر بث مباشر كرة اليد اليوم السبت 23 يناير 2021 ضمن مواجهات الجولة الحاسمة من عمر مونديال العالم لكرة اليد المقام في مصر هذا الموسم.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة منتخب البحرين لكرة اليد ضد منتخب قطر المقامة اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت قطر و البحرين، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

و وأعلنت الجهة المسؤولة عن المونديال، أنه سيتم إذاعة كافة المباريات حصريًا عبر شاشة قناة “أون تايم سبورت الثالثة – on time sport 3” بجودة عالية HD.

مشاهدة مباراة البحرين وقطر بث مباشر كرة اليد اليوم 2021

واستطاع منتخب قطر لكرة اليد أن يحقق الفوز باكتساح علي حساب منتخبي أنغولا واليابان ضمن منافسات الجولتين الماضيتين.

وتُعتبر مواجهة منتخب البحرين ضد منتخب قطر من أهم المباريات المقامة اليوم السبت 23-1-2021 ، و يترقب الكثيرون من متابعي المونديال ضربة البداية للمواجهة.

من جانبها تبث شركة ” Telecom Egypt” بالتعاون مع قناة أون تايم سبورت الثالثة أتش دي، كافة مباريات المونديال من خلال قناتها الرسمية علي موقع الفيديوهات يوتيوب.

ويقدم منتخب البحرين و منتخب قطر أداء متميز في كرة اليد هذا العام، حيث أستطاع كلا المنتخبين في الصعود إلي جولات صعبة، ومنافسة كبري المنتخبات الأوربية والعالم الأخري.

وتُتابعون تردد قناة on time sport 3 لمشاهدة مباراة قطر ضد البحرين في كرة اليد 2021 كالتالي:  التردد: 12303، الاستقطاب: أفقي، القمر الصناعي: نايل سات، معدل الترميز: 27500.

وتُعد on time sport 3 live من أهم الكلمات البحثية في google خلال الساعات الماضية، حيث يتساءل الكثيرون، عن هل يوجد لها بث حي لمشاهدة مباريات المونديال كاملة، والجدير بالذكر أنه يتوفر بث حي لها من خلال شركة ” Telecom Egypt” علي يوتيوب: من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً